الأولمبية تنظم «ألعاب الأدعم الافتراضية»

متابعات
2020-06-18 | منذ 3 أسبوع

شعار اللجنة الأولمبية القطرية

 

الدوحة، 18 يونيو 2020 - تواصل اللجنة الأولمبية القطرية إقامة الأنشطة الرياضية الافتراضية والفعاليات المختلفة عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي، حيث ستنظم فعاليات ألعاب الأدعم الافتراضية للكبار والأشبال وتستمر على مدار أربعة أسابيع برعاية Ooredoo راعيًا بلاتينيًا، والركن الرياضي راعيًا بلاتينيًا، وتطبيق سنونو راعيًا ذهبيًا.

وتتضمن فعاليات الأسبوع الأول من ألعاب الأدعم الافتراضية التي تصادف الاحتفال باليوم الأولمبي برنامج (لايف مع الأدعم)، وسباق الجري الافتراضي للأشبال، واليوم الأولمبي، وسباق الجري الافتراضي للكبار، بالإضافة إلى معرض صور أولمبية قديمة . ويشهد الأسبوع الثاني برنامج (لايف مع الأدعم)، وسباق الجري الافتراضي للأشبال، ومسابقة الحرف اليدوية الأشبال (فكر مع الأدعم)، وبطولة الفيفا أون لاين.

وتتضمن فعاليات الأسبوع الثالث برنامج (لايف مع الأدعم)، وسباق الدراجات الهوائية الافتراضي للأشبال، ومسابقة الحرف اليدوية للأشبال أيضًا ( فكر مع الأدعم )، بالإضافة إلى سباق الدراجات الهوائية الافتراضي للكبار. ويتواصل في الأسبوع الرابع والأخير من ألعاب الأدعم الافتراضية برنامج (لايف مع الأدعم)، كما يقام سباق الجري الافتراضي للأشبال، ومسابقة الحرف اليدوية للأشبال أيضًا ( فكر مع الأدعم )، وسباق الجري الافتراضي للكبار.


التعليقات

إضافة تعليق