اتحاد كرة القدم يعلن جدول الفحص الطبي للحكام وأندية الدرجة الثانية والمتطوعين

الاتحاد القطري لكرة القدم
2020-06-22 | منذ 1 أسبوع

 

شعار الاتحاد القطري لكرة القدم

الدوحة، 22 يوينو 2020 - أعلن اتحاد لكرة القدم جدول الفحص الطبي لفرق أندية الدرجة الثانية (الخريطيات والمرخية ومعيذر ومسيمير والشمال) والمتطوعين وذلك في إطار الاستعدادات النهائية لانطلاق مباريات القسم الثالث من دوري الدرجة الثانية في الرابع من أغسطس المقبل . 

وسيقام الفحص الطبي على صالة علي بن حمد العطية يومي الثلاثاء والخميس الموافقين 23/25 يونيو الجاري ، وستكون البداية مع العاملين في إدارة التحكيم مع سائقي الباصات بالقاعة رقم (1) ، بينما سيجرى الفحص الطبي للحكام بالقاعة رقم (2) في توقيت واحد من التاسعة وحتى الحادية عشرة صباحاً وذلك يوم الثلاثاء .
 
أما يوم الخميس فهو موعد الفحص الطبي للأندية وستكون البداية مع ناديي معيذر بالقاعة رقم (1) ، ونادي الخريطيات بالقاعة رقم (2) وذلك في توقيت واحد من التاسعة وحتى الحادية عشرة صباحاً 
 
ومن الساعة الحادية عشرة حتى الواحدة ظهراً سيكون مخصصاً لنادي مسيمير  بالقاعة رقم (1) ، بينما سيجري نادي الشمال الفحص الطبي في الوقت نفسه بالقاعة رقم (2) .
 
أما نادي المرخية فهو آخر الأندية التي ستجري الفحص الطبي يوم الخميس وذلك من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الثالثة عصراً بالقاعة رقم (1) ، وفي التوقيت نفسه سُيجري الفحص الطبي للمتطوعين وسائقي الباصات بالقاعة رقم (2).

التعليقات

إضافة تعليق