بدء الفحص الطبي للحكام والعاملين في إدارة التحكيم

الاتحاد القطري لكرة القدم
2020-06-24 | منذ 3 شهر

 

بدء الفحص الطبي للحكام والعاملين في إدارة التحكيم

الدوحة، 24 يونيو 2020 - بدأت عملية الفحص الطبي الخاص بفيروس كورونا (كوفيد-19)، وذلك في إطار الاستعدادات النهائية لانطلاق النشاط الكُروي بمباريات دوري نجوم QNB ومباريات القسم الثالث من دوري الدرجة الثانية ، والمقرر له الرابع من أغسطس المقبل، حيث كانت البداية مع الحكام والعاملين في إدارة التحكيم وسائقي الباصات وفقاً للجدول المتبع.

وجرى الفحص الطبي بحضور السيد هاني بلان عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد القطري لكرة القدم رئيس لجنة الحكام إدارة التحكيم والسيد خالد الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال والسيد علي الصلات رئيس قسم الاتصال .

واستضافت صالة علي بن حمد العطية الفحص الطبي الذي أقيم بالقاعتين رقمي (1)، (2) في توقيت واحد من التاسعة وحتى الحادية عشرة صباحاً يوم الثلاثاء، وذلك وفقاً للخطة العامة والبروتوكول الذي وضعه الاتحاد القطري لكرة القدم والمعتمد من قِبل وزارة الصحة العامة.

حيث تهدف هذه الفحوصات إلى التأكد من صحة وسلامة الجميع، بالإضافة إلى التقليل والسيطرة على مخاطر انتشار فيروس كورونا – كوفيد19، بين عناصر الفرق واللاعبين أثناء العودة إلى التدريبات والمباريات واتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وذلك بحسب البروتوكول المعتمد.

ومن المقرر استئناف الفحص الطبي يوم الخميس الموافق 25 الجاري، والذي سيكون مع أندية الدرجة الثانية ( الخريطيات والمرخية ومعيذر ومسيمير والشمال) للاعبين والأطقم الإدارية والفنية، وكذلك المتطوعين .


التعليقات

إضافة تعليق