الأندية تواصل إجراء فحص كورونا الثاني

موقع دوري نجوم قطر
2020-06-29 | منذ 1 شهر

 

الفحص الثاني لفيروس كورونا

الدوحة، 29 يونيو 2020 - واصلت أندية دوري نجوم QNB إجراء الفحص الثاني الخاص بفيروس كورونا (كوفيد-19) وعملية أخذ عينات دم للتحليل المخبري، وذلك بعد إنهاء فترة 14 يوماً في الحجر وضمن البروتوكول المُعتمد استعداداً لعودة منافسات بطولة الدوري للموسم الكروي 2019-2020.

فقد خضعت 6 أندية هي: الغرافة والسد والوكرة وقطر والخور والريان للفحوصات اللازمة صباح أمس بمقر إقامتهم، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة العامّة ومستشفى سبيتار.

كما تتواصل عملية الفحص بحسب الجدول ووفقاً لموعد دخول كل فريق إلى مقر إقامته، حيث يستوجب أن يكون قد أنهى 14 يوماً في الحجر وذلك لإجراء عملية الفحص الثاني.

ويتبقى ناديان فقط سوف يخضعان للفحص الثاني وهما فريقا العربي والدحيل، وكان الفحص الثاني الخاص بفيروس كورونا قد بدأ الثلاثاء الماضي، حيث خضعت 4 فرق للفحص وهي السيلية والأهلي وأم صلال والشحانية، وتم أخذ عينات دم للتحليل المخبري، وذلك بعد إنهاء فترة 14 يوماً في الحجر وضمن البروتوكول المُعتمد استعداداً لعودة المنافسات.

وبعد أن أنهت أندية الأهلي وأم صلال والسيلية والشحانية، الفحص الثاني الخاص، أنهت أيضاً إجراءات الحجر في مقر إقامتهم وقررت المُغادرة والانتظام في الحجر المنزلي.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية الفحص ستستمر بشكل دوري، مرتين في الأسبوع كل (3-5 أيام فحص) وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة العامّة ومستشفى سبيتار.

 


التعليقات

إضافة تعليق