المعز علي هداف آسيا: كورونا غيّرت المفاهيم وطقوس الحياة

متابعات
2020-06-30 | منذ 4 شهر

 

المعز علي

الدوحة، 30 يونيو 2020 - قال المعز علي لاعب منتخبنا الوطني ونادي الدحيل، هداف كأس آسيا الأخيرة أن جائحة كورونا غيرت الكثير من المفاهيم وان الحياة تحتاج لوقت حتى تعود كما كانت في السابق وسيصبح هناك نهج جديد، والرياضة ستكون مختلفة وستحكمها ضوابط جديدة ستغير النظرة للرياضة على مستوى العالم، وأعتقد بأننا سنرى قوانين جديدة تحكم المنظومة الرياضية، وسيصبح التفكير بنهج ادارة الأزمات الرياضية بشكل أكبر بعد أن أجبرت كورونا الرياضة على التوقف في كافة أنحاء العالم.
وجاء حديث المعز علي خلال حوار خاص مع صحيفة الرأي الاردنية تحدث خلاله عن الكثير من القضايا المرتبطة به وبالرياضيين عامة خلال فترة التوقف بسبب تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي جائحة كورونا.
وفي أبرز تفاصيل الحوار حول فترة الحظر الصحي والمنزلي تحدث المعز علي بالقول:  أصبحنا نخاف أكثر على عائلاتنا وأصدقاءنا ونلتزم من أجلهم من أجل أن نرى أقرب الناس إلينا بخير، مضيفا: كورونا علمتنا الكثير من الأمور ، وتعلمنا أن الدنيا ليست سهلة وأي شيء بسيط قد يؤثر على العالم أجمعه، وأدركنا أن هذا العالم مرتبط ببعضه البعض، وكانت جلسة مع النفس لندرك أننا يجب أن نتعاون حتى نحافظ على انفسنا وعلى غيرنا، فعلمتنا جائحة كورونا كيف نحافظ على أهلنا وعائلاتنا وعلمتنا أن نحافظ على كل شيء نملكه لأننا قد نفقده بلحظة.
وحول ماذا اعطته كورونا وماذا أخذت منه؟ قال: أخذت مني كورنا نظام حياتي بالكامل، فقد كانت لدي برامجي ومباريات وتدريباتي وحياة خاصة أعيشها وفق برنامج مسبق، وفي لحظة وجدت نفسي ملتزم بالبيت وأعاود برمجة حياتي اليومية وتدريبات منزلية وأصبحت الرياضة عن بعد، أصبح شكل الحياة مختلف.


التعليقات

إضافة تعليق