الأنصاري يشارك في مؤتمر الاتحاد الاسيوي للأمناء العامين عن غرب آسيا

الاتحاد القطري لكرة القدم
2020-07-01 | منذ 3 يوم

 

الأنصاري

 

الدوحة، 1 يوليو 2020 - يشارك منصور الأنصاري الأمين  العام للاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الثلاثاء في مؤتمر الأمناء العامين عن اتحادات غرب آسيا والذي يستمر على مدى يومي الثلاثاء 30 الجاري والأربعاء الأول من يوليو المقبل .

ويقيم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هذا المؤتمر بمشاركة جميع المناطق الآسيوية الخمس وفقاً للمواعيد الخاصة بكل منطقة والذي كانت بدايته في الرابع من يونيو الجاري من خلال القسم الأول بمشاركة الأمناء العامين من مناطق وسط وجنوب القارة ضمن سلسلة من أربعة أقسام للمناطق الجغرافية الخمس في القارة الآسيوية .

ويهدف المؤتمر الذي يعقده الاتحاد الآسيوي عبر تقنية الفيديو لضمان إتاحة الفرصة لجميع الاتحادات الأعضاء والإقليمية للاستفادة من الموارد والخبرات والبرامج التي أنشأها الاتحاد الآسيوي وزيادة تعزيز المشاركة الإيجابية فيما بينها.

حيث يعد المؤتمر امتدادًا للبرنامج السنوي المصمم خصيصًا للأمناء العامين ، وللمرة الأولى هذا العام سيشمل القيادة العليا من الاتحادات الإقليمية للاتحاد الآسيوي كجزء من الجهود الرامية إلى تعزيز روح الشراكة داخل عائلة كرة القدم الآسيوية.

كما سيتم التطرق خلال الاجتماعات عن آخر مستجدات جائحة كورونا ” – كوفيد 19 “وتأثيرها على المسابقات الآسيوية و إدارة كرة القدم بشكل عام .

وعلى امتداد المؤتمر سيحصل الأمناء العامون على فرصة التعرف على أحدث التطورات في إدارة كرة القدم، خاصة في موضوع (مكافحة التلاعب في نتائج المباريات في ظل انتشار فايروس كورونا)، والذي سيتم تقديمه من قبل “سبورت رادار” الشريك الاستراتيجي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


التعليقات

إضافة تعليق