دراجو قطر يهيمنون على منافسات بطولة قطر للسباقات الإلكترونية للفردي والفرق

متابعات
2020-07-01 | منذ 3 شهر

 

بطولة قطر للسباقات الإلكترونية

الدوحة، 1 يوليو 2020 - فرض دراجو قطر على المستوى الفردي والفرق هيمنتهم على بطولة قطر للسباقات الإلكترونية "الرقمية" في نسختها الرابعة، التي اقيمت على مدار ست سباقات بنظام التحدي بين فريقي الاتحاد القطري للدراجات النارية و /ليوبارد ريسينغ/ من لكسمبورغ، الفائز بلقب بطولة العالم في العام الماضي في فئة (الموتو2) وذلك مع ختام المنافسات. 

ففي منافسات الفردي، تمكن سعيد السليطي دراج فريق الاتحاد القطري من حصد اللقب بعد تصدره للترتيب العام برصيد 232 نقطة، فيما جاء مواطنه سعود آل ثاني في المركز الثاني برصيد 172 نقطة، بينما حل الاسباني ماركوس راميريز دراج فريق /ليوبارد ريسينغ/ في المركز الثالث برصيد 154 نقطة، ثم زميله دينيس فوجيا في المركز الرابع برصيد 102 نقاط.
واحتل تشافي أرتيجاس في المركز الخامس برصيد 96 نقطة، وجاسم آل ثاني المركز السادس برصيد 88 نقطة، فيما جاء خاومي ماسيا في المركز السابع برصيد 87 نقطة، ثم داني كينت في المركز الثامن برصيد 73 نقطة، يليه عبدالله القبيسي في المركز التاسع برصيد 67 نقطة، ولورينزو دالابورتا في المركز العاشر برصيد 61 نقطة، ثم حمد السحوتي في المركز الحادي عشر برصيد 58 نقطة.
 
وعلى صعيد منافسات الفرق، انهى دراجو فريق الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية سباقات البطولة الستة التي اقيمت على ست حلبات مختلفة، في الصدارة برصيد 617 نقطة وبفارق 44 نقطة عن دراجي فريق /ليوبارد ريسينغ/ صاحب المركز الثاني برصيد 573 نقطة.
 
وشهدت منافسات سباق الجولة السادسة والاخيرة التي اقيمت على حلبة لوسيل الدولية القطرية، إخفاق سعيد السليطي الفائز بلقب أربعة سباقات من أصل ستة، وذلك بعدما حل في المركز الثاني بفارق 0.571 ثانية عن الإيطالي دينيس فوجيا دراج فريق /ليوبارد ريسينغ/ صاحب المركز الاول الفائز باللقب بزمن قدره 28.58.851 دقيقة. 
واحتل القطري سعود آل ثاني، والإيطالي لورينزو دالابورتا، والقطري حمد السحوتي والإسباني ماركوس راميريز ، المراكز من الثالث وحتى السادس على التوالي، فيما تم حذف نتيجة الدراج القطري جاسم آل ثاني الذي حل في المركز السابع حيث تم اختيار أفضل ثلاثة نتائج لكل فريق.
 
وعلى صعيد تسجيل أسرع زمن في اللفة، فقد شهدت الجولة السادسة والختامية تفوق سعيد السليطي دراج الفريق القطري للسيارات والدراجات النارية بعدما احتل المركز الأول بزمن قدره 1.55.002 دقيقة، وبفارق 0.206 ثانية عن الإيطالي دينيس فوجيا دراج فريق /ليوبارد ريسينغ/.
وجاء الإيطالي لورينزو دالابورتا في المركز الثالث بزمن قدره 1.56.311 دقيقة، فيما حل القطري سعود آل ثاني في  المركز الرابع بزمن قدره 1.56.513 دقيقة، بينما احتل حمد السحوتي المركز الخامس بزمن قدره 1.56.713 دقيقة، يليه الاسباني ماركوس راميريز في المركز السادس بزمن قدره 1.57.601 دقيقة، ثم القطري جاسم آل ثاني في المركز السابع بزمن قدره 1.58.101 دقيقة.
 
وحصل الدراجون في الجولة السادسة والختامية، على 40 نقطة للأول دينيس فوجيا، و36 نقطة للثاني سعيد السليطي، و33 نقطة للثالث سعود آل ثاني، و31 نقطة للرابع لورينزو دالابورت، و30 نقطة للخامس حمد السحوتي، و29 نقطة للسادس ماركوس راميريز

التعليقات

إضافة تعليق