قطر تعلن استضافة بطولتي آسيا والعالم للسنوكر

قنا
2020-07-07 | منذ 4 شهر

 

 الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر

الدوحة، 7 يوليو 2020 - أعلن الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر استضافة بطولة آسيا للسنوكر، خلال شهر نوفمبر المقبل، بالتزامن مع بطولة العالم للعبة التي تستضيفها الدوحة.

ونقلت وكالة الأنباء القطرية "قنا"، أمس الأحد، عن مبارك الخيارين، المدير التنفيذي للاتحاد القطري قوله إن البطولة الآسيوية كانت مقررة في شهر أبريل الماضي، وأجلت لشهر يوليو الحالي، إلا أن استمرار تفشي أزمة جائحة فيروس كورونا أدى إلى تأجيل البطولة مرة ثانية.

وذكر الخيارين أن بطولتي آسيا والعالم في قطر لن تقاما إلا إذا كانت الأجواء آمنة تماماً، "فضلاً عن عودة حركة السفر والطيران بدون عراقيل أو مشاكل، حتى يتسنى لأكبر عدد من المنتخبات والاتحادات، سواء قارياً أو دولياً، الحضور والمشاركة في منافسات البطولتين".

وكشف أن قطر ستستضيف أيضاً على هامش البطولتين اجتماعي الجمعيتين العموميتين للاتحادين الآسيوي والدولي، لافتاً إلى أهميتهما، حيث سيشهدان إجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد، سواء في الاتحاد الدولي أو الاتحاد الآسيوي.

ويترأس الخيارين، المدير التنفيذي للاتحاد القطري، الاتحاد الدولي للسنوكر في دورته الحالية، فيما يترأس محمد سالم النعيمي، أمين السر العام للاتحاد القطري، رئاسة الاتحاد الآسيوي للسنوكر في دورته الحالية أيضاً.


التعليقات

إضافة تعليق