السد.. استعدادات متواصلة لاستئناف منافسات دوري نجوم QNB

دوري نجوم QNB
2020-07-13 | منذ 4 أسبوع

 

تدريبات مكثفة لنادي السد

الدوحة، 13 يوليو 2020 - تتواصل التدريبات والتجهيزات لأندية دوري نجوم QNB وذلك استعداداً لعودة المنافسات بداية من الأسبوع الثامن عشر وفق البروتوكول المُعتمد، حيث يتبق 5 جولات فقط في بطولة الدوري لهذا الموسم 2019- 2020 ومن المؤكد أن كل فريق سيسعى جاهداً لتحقيق أهدافه سواء فرق المقدمة والمنافسة على المربع الذهبي أو الفرق التي تتنافس لتحسين موقعها أو التي تتنافس للهروب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

مع اقتراب المنافسة سيقوم موقع مؤسسة دوري نجوم قطر بتسليط الضوء على كل فريق ورصد أبرز تجهيزاته واستعداداته لعودة المنافسات. ويعود السد إلى منافسات دوري نجوم QNB هذا الموسم بمواجهة تجمعه أمام الخور ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة. 

حيث يسعى السد إلى زيادة نقاطه وهو الذي يملك 32 نقطة في المركز الثالث، من 17 مباراة، وحقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر 5 لقاءات، وسجل 45 هدف واهتزت شباكه 27 مرة. ويطمح السد في استعادة انتصاراته ببطولة الدوري بعدما كان قد خسر في آخر مباراة بالجولة السابعة عشرة أمام الريان بهدف دون رد وذلك قبل فترة التوقف للبطولة. 

وبعد انتهاء الإجازة السنوية للاعبين خضع فريق السد للفحص الأول الخاص بفيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19)، ثم دخل مقر إقامته بأحد الفنادق وأدى التدريبات في المرحلة الأولى، ثم خضع للفحص الثاني الخاص بفيروس كورونا بعد 14 يوم وفق الإجراء المُعتمد، وغادر مقر إقامته وانتظم في الحجر المنزلي بعد التوقيع على التعهدات اللازمة بالالتزام بكل نصوص البروتوكول المٌعتمد والتي يعد من أبرزها إجراء فحص دوري كل 3- 5 أيام بهدف التأكد من صحة وسلامة الجميع.

وكانت هذه الفترة بمثابة فرصة لتجهيز اللاعبين المصابين والذين تعرضوا للإصابات في الفترة الأخيرة وأبرزهم كابتن المنتخب الوطني حسن الهيدوس والذي اقتراب من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وعلى صعيد المحترفين الأجانب، أعلن السد عن مغادرة كل من الإسباني جابي، والمكسيكي ماركو فابيان، كما تم تجديد عقد النجم القطري أكرم عفيف حتى العام 2025.  وجدد نادي السد عقد المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز لموسم إضافي ليستمر على رأس القيادة الفنية للموسم الثاني على التوالي.

ويواصل فريق السد تحضيراته بصفة مستمرة سواء من خلال التدريبات أو المباريات الودية التجريبية قبل الدخول في المنافسات الرسمية، حيث خاض مباراة أمام أم صلال في أول لقاء ودي خلال هذه الفترة وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ويتبق للسد – حامل اللقب-  5 مباريات في الجولات الأخيرة للدوري، حيث سيلعب أمام الخور في الأسبوع الثامن عشر، ثم أمام الأهلي في الأسبوع التاسع عشر، ثم أمام الدحيل في الأسبوع العشرين، وأمام نادي قطر في الأسبوع الحادي والعشرين، وأمام الغرافة في الأسبوع الثاني والعشرين والأخير في دوري نجوم QNB هذا الموسم.

 


التعليقات

إضافة تعليق