الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني يستقبل أليساندرو برونس سفير إيطاليا لدى الدولة

الاتحاد القطري لكرة القدم
2020-07-19 | منذ 3 شهر

 

الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني يستقبل السفير الإيطالي

الدوحة، 19 يوليو 2020 - استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم في مكتبه سعادة السيد أليساندرو برونس سفير إيطاليا لدى الدولة .

وحضر الاستقبال السيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد والسيد علي داود المدير التنفيذي لمكتب سعادة الرئيس .

وجاء استقبال سعادة رئيس الاتحاد لسعادة السفير الإيطالي على صعيد تعزيز العلاقات بين الجانبين ، حيث تخلل الاجتماع البحث في العديد من القضايا المشتركة.

ونوه رئيس الاتحاد بحجم العلاقات المثمرة والمتميزة بين الاتحادين القطري والإيطالي مشيراً إلى دور كرة القدم فى تعزيز العلاقات بين الجميع والسمو بها إلى آفاق رحبة من التعاون المثمر والبناء.

وتم خلال اللقاء الحديث عن العلاقات المتبادلة بالإضافة إلى سبل تطويرها ، لاسيما في مجال كرة القدم، في إطار تبادل الخبرات والتواصل الدائم لما فيه مصلحة كرة القدم في كلٍ من البلدين ، حيث أن دولة قطر مقبلة على استضافة مونديال كأس العالم في نسخته المقبلة خلال العام 2022.

وأوضح السفير الإيطالي أن قطر اتخذت تدابير عاجلة ودقيقة لحماية صحة المواطنين والمقيمين على السواء في مواجهة جائحة كورونا ، مشيداً بالاجراءات الاحترازية على صعيد استئناف النشاط الرياضي الكروي وثمن السفير برونس مستوى العلاقات بين البلدين قائلاً إنها علاقات قوية وعميقة، بالإضافة إلى شراكة إستراتيجية شاملة في العديد من القطاعات، لاسيما القطاع الرياضي .

وفي نهاية الاستقبال تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين ، كما أهدى سعادة رئيس الاتحاد القميص الرسمي للمنتخب الوطني لسعادة السفير الإيطالي ، وتم التقاط الصور التذكارية مع كأس آسيا التي توج بها منتخبنا مطلع العام 2019 .


التعليقات

إضافة تعليق