الإعلان عن حكام مباريات الأسبوع الثامن عشر من مباريات الدوري القطري

الاتحاد القطري لكرة القدم
2020-07-22 | منذ 4 شهر

 

شعار الاتحاد القطري لكرة القدم

الدوحة، 22 يوليو 2020 - أعلنت إدارة التحكيم التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم اليوم تعييناتها لحكام مباريات الأسبوع الثامن عشر من مباريات دوري نجوم QNB للموسم الرياضي 2019-2020، والذي يأتي بعد فترة توقف دامت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب الإيقاف القسري للنشاط الكروي والذي عاشته الرياضة القطرية بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وستقام مباريات الأسبوع الـ18 أيام الجمعة والسبت والأحد الموافق 24 - 25 - 26 يوليو الجاري بواقع مباراتين في كل يوم، وفي توقيتين ثابتين وهما الرابعة وخمس وأربعون دقيقة، والسابعة مساءً، ويستضيف استاد الجنوب واستاد جاسم بن حمد مباريات هذه الجولة.

وتفتتح الجولة الثامنة عشرة الجمعة بلقاء الغرافة والعربي وتليه مباراة قطر والريان، في حين تستأنف الجولة السبت بلقاءي الدحيل وأم صلال والسد والخور، وتختتم الجولة 18 الأحد بلقاءي الوكرة والسيلية ثم الشحانية مع الأهلي.

وأسندت إدارة التحكيم جميع مباريات الأسبوع الثامن عشر لحكام قطريين، حيث يدير لقاء الغرافة مع العربي على ملعب استاد الجنوب طاقم تحكيم مكون من عبدالله العذبة ، و زاهي الشمري ، وماجد هديرس ، ومحمد ناصر ، وخميس المري ، وطالب سالم ، أما مباراة قطر أمام الريان على معلب استاد جاسم بن حمد فيديرها كل من محمد أحمد الشمري، ويوسف عارف، ومحمد عبدالعزيز، ومحمد الشريف، وخميس الكواري، وفيصل عيد.

أما لقاء الدحيل أمام أم صلال المقامة على ملعب استاد الجنوب فيشرف على إدارتها طاقم تحكيمي مكون من، عبدالهادي الرويلي، وسعود أحمد، وفيصل اليافعي، وخالد النابت، وسعود العذبة، وزاهي الشمري.

كما أسندت إدارة التحكيم إدارة مباراة السد مع الخور على ملعب استاد جاسم بن حمد الى طاقم مكون من حمد السبيعي ، وطالب سالم ، وعبدالمجيد الكربي، ومحمد المزيد ، ومشاري الشمري، وخالد عايد .. وأسندت مباراة الوكرة مع السيلية على معلب استاد الجنوب إلى نايف القادري ، وفيصل عيد ، وناصر الدوس ، وحسين السيد ، وسلمان فلاحي ، وعبدالمجيد الكربي.. ولقاء الشحانية أمام الأهلي المقامة على ملعب استاد جاسم بن حمد إلى طاقم مكون من عبدالرحمن الجاسم، وخالد عايد، وعبدالله أنس، ويوسف الشرشني، وعبدالرحمن المري ،وسعود أحمد.


التعليقات

إضافة تعليق