3 سباقات جديدة للمفاريد تنظمها لجنة الهجن وفقاً للبروتوكول الصحي

متابعات
2020-07-23 | منذ 4 شهر

 

سباقات المفاريد

الدوحة، 23 يوليو 2020 - أعلنت اللجنة المنظمة لسباقات الهجن عن إقامة 3 سباقات صيفية مخصصة لسن ( المفاريد) تحت إدارة وإشراف اللجنة وسوف تكون المشاركة مسموحة لهجن سن المفاريد ( المرصصة فقط) وسيكون السباق التمهيدي الأول للمفاريد يوم السبت 2020/‏8/‏8 من مسافة 1.5كم، والسباق التمهيدي الثاني للمفاريد يوم السبت 2020/‏8/‏15 من مسافة 1.5كم، والسباق التمهيدي الثالث يوم السبت 2020/‏8/‏22 من مسافة 1.5كم ، علماً بأن الجوائز سوف تكون للمراكز الخمسة الأولى وفحص المواد المنشطة للمركز الأول فقط.

ومن جانبه أكد مبارك بن بادي النعيمي مدير إدارة السباقات والأنشطة في اللجنة المنظمة لسباقات الهجن أن هناك التزاماً من جانب اللجنة بالبروتوكول الصحي في مثل هذه السباقات فقد حدد البروتوكول عدم وجود أكثر من 20 شخصاً سواء من الملاك أو المضمرين عند خط البداية ونفس العدد عند خط النهاية ، ويكون بينهم تباعد اجتماعي ومسافة لا تقل من متر ونصف المتر.

وأضاف قائلاً ليس هذا فحسب، إن دخول الملاك سيكون تباعاً وبالترتيب أو الدور ولا يسمح بزيادة عن الحد الأقصي المسموح به وهو 20 شخصاً. كما قال إن التواجد داخل هذه الحدود سيكون من خلال ارتداء الكمامات والقفازات مع وجود المطهرات، من خلال متابعة دقيقة من العاملين والموظفين في اللجنة المنظمة لسباقات الهجن.

واختتم النعيمي تصريحاته قائلاً بالطبع ربما يكون هناك جديد يطرأ على البروتوكول الصحي في أول أغسطس القادم كما هو متوقع، ومن المؤكد أننا سنلتزم بالتعديلات التي ستطرأ في المرحلة القادمة.


التعليقات

إضافة تعليق