صيف حافل على شاشات beIN SPORTS

متابعات
2020-07-23 | منذ 3 شهر

 

تغطيات حصريّة شاملة بثلاث لغات لمختلف الألعاب

الدوحة، 23 يوليو 2020 - تواصل شبكة beIN SPORTS، بث الفعاليات الرياضيّة المُباشرة والحصريّة التي تنشر البهجة في قلوب مُشاهديها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيتم بث نهائي كأس فرنسا ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الأمريكي للمُحترفين، وبطولة أمريكا المفتوحة مباشرة خلال الأيام المُقبلة؛ ما يؤكد أن متابعي beIN سيكونون على موعد مع صيف ساخن بالنسبة لعشاق الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

يوم الجمعة 24 يوليو، سيواجه العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان نادي سانت إيتيان في نهائي كأس فرنسا الساعة 22:00 بتوقيت مكة (جرينتش 3) مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS. ويوم الجمعة 31 يوليو ستستأنف مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مع مباراة شيقة تجمع لوس انجليس ليكرز ولوس انجليس كليبرز.

وسيُقام نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي يعتبر من أقدم بطولات كرة القدم الوطنية في العالم، يوم السبت 1 أغسطس الساعة 20:00 بتوقيت مكة (جرينتش 3) مع تغطية حصريّة وأستديوهات مُخصصة. كما سيستأنف دوري أبطال أوروبا يوم 7 أغسطس بالمرحلة الثانية من دور ال 16. ويوم الاثنين 31 أغسطس، ستنطلق بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس وستضم أفضل لاعبي التنس في العالم.

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ستقام المباراة النهائية للدورة 139 من كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت 1 أغسطس على ملعب ويمبلي الشهير، الذي سيشهد ديربي لندن بين آرسنال وتشيلسي، حيث يطمح كل منهما للفوز بالكأس. كما يرغب كل من ميكل أرتيتا وفرانك لامبارد برفع أول كأس لهما كمُدربين.

دوري أبطال أوروبا

بصيغة جديدة كلياً من غير المحتمل أن تتكرّر على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، سيتابع المشاهدون والمعجبون أفضل الفرق الأوروبية وهي تتنافس على مدار 90 دقيقة لأسبوعين (7 أغسطس إلى 23 أغسطس).

وسيغطي أستوديو beIN SPORTS جميع المباريات العالميّة عبر مجموعة قنوات beIN SPORTS باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية، بالإضافة إلى قناةbeIN SPORTS 4K، وهو ما يوفّر للمشاهدين تغطية رائعة بثلاث لغات. وستستضيف beIN مجموعة من الضيوف ومواهب كرة القدم بمن فيهم أسطورتا الكرة المصرية محمد أبوتريكة ووائل جمعة، والخبير الجزائري لخضر بريش، وأسطورة كرة القدم التونسية طارق ذياب، ونجم كرة القدم المغربيّة السابق يوسف شيبو، وغيرهم الكثير.


التعليقات

إضافة تعليق