أدعم الرماية يودع كارسوف مدرب الاسكيت

متابعات
2020-07-27 | منذ 3 شهر

 

صورة جماعية خلال حفل الوداع

الدوحة، 27 يوليو 2020 - بعد مسيرة حافلة من النجاحات ودع الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم صباح اليوم مدرب المنتخب الوطني لرماية الاسكيت فكتور كارسوف والذي بدأ مشواره مع رياضي الادعم منذ العام الفان وستة وضمت مسيرته العديد من الإنجازات المشرفة خلال تدريبه الفريق حيث تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة وواضحة ابرزها ميدالية ناصر العطية في أولمبياد لندن الفان واثنى عشر بالإضافة الى العديد من الميداليات الآسيوية.

وكان من ضمن الرياضيين في كادره التدريبي كل من مسعود صالح وراشد صالح عبدالعزيز العطية سعيد حمد أبو شارب محمد المنخس حسن المناعي راشد الشهواني وخالد المهندي، بالإضافة الى العديد من النجوم الواعدين مثل على الاسحاق مبارك الكواري ومحمد المهندي وخالد المهندي.  

وأكد كارسوف بان رياضي قطر لهم خبرة كبيرة تفوق التوقعات حيث ان فئة الرجال والشباب في تطور دائم ومستمر من حيث المهارات والتفكير أتمنى ان أكون حققت الطموحات التي يسعى لها اتحاد الرماية خلال مشواري وارجو ان يمثل رماة الاسكيت قطر في الاولمبياد مثل ما فعلها ناصر العطية في لندن. 
 
وكان في حفل الوداع محمد أحمد طاهر المدير التنفيذي وعلي سعيد المناعي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الذي أشاد بالجهد الكبير الذي بذله المدرب خلاله عمله وحصده العديد من النجاحات على المستوى العربي والدولي، مشيرا إلى أن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم يدعم المواكبة التي تشهدها الرياضة القطرية .
 
وكان قد حضر حفل الوداع عدد من نجوم الادعم في اللعبة وقدم محمد طاهر درع الاتحاد القطري للرماية باسم رئيس الاتحاد شكرا وعرفان لما قدمه المدرب خلال مسيره وعمله ضمن صفوف الأدعم.

التعليقات

إضافة تعليق