دوري نجوم QNB – الأسبوع العشرون: السد 1 - 0 الدحيل

دوري نجوم QNB
2020-08-09 | منذ 2 شهر

 

تاباتا سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24

الدوحة، 9 أغسطس 2020 - انتزع السد فوزا صعبا على الدحيل بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت الموافق 8 أغسطس 2020، في ختام مباريات الجولة العشرين لدوري نجوم QNB. 

سجل هدف السد والمباراة الوحيد تاباتا في الدقيقة 24، ورفع السد رصيده الى 41 نقطة في المركز الثالث، وظل الدحيل في المركز الأول رغم الخسارة برصيد 46 نقطة.

المباراة جاءت جيدة رغم عدم وجود خطورة على مرمى الفريقين في البداية حيث انحصرت الكرة أغلب الوقت في منطقة الوسط، وبمرور الوقت تحسن الأداء الهجومي خاصة من جانب السد، وشهدت المباراة في شوطها الثاني مواجهة شرسة بين الفريقين.

ظهرت أولى فرص المباراة بعد مرور 23 دقيقة من كرة وصلت هاشم علي داخل يمين المنطقة حاول مراوغة سلطان آل بريك لكنه سقط على الأرض، وبعدها بدقيقة واحدة نجح السد في استغلال الفرصة الثانية من تسديدة قوية لحسن الهيدوس أنقذها الحارس وارتدت الى نام تاي هي سددها تمر عرضية تجد تاباتا يكملها داخل الشباك مسجلا الهدف الأول الذي منح أفضلية للسد فسيطر على مجريات اللعب وكان أكثر خطورة وأقرب الى المرمى.

وسنحت أول وآخر فرصة للدحيل في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر الشوط الأول من كرة عرضية وصلت على رأس المعز علي سددها مرت فوق العارضة مباشرة.

نشط الدحيل هجوميا مع بداية الشوط الثاني بحثا عن التعادل، وسنحت له فرصة جيدة في الدقيقة 58 من ضربة راس لمحمد مونتاري أنقذها سعد الشيب بصعوبة بالغة، وفي الدقيقة 61 انفرد هان كوانج سونج وتدخل سعد الشيب وأنقذ مرماه من هدف محقق.  ويضغط الدحيل بكل قوة وبجبر السد على التراجع من أجل المحافظة على الهدف الثمين، وتتاح أكثر من فرصة جيدة للدحيل تألق سعد الشيب وتصدى لها وأنقذها. وفي الدقيقة 88 يطلق أدملسون تسديدة قوية من الجناح الأيسر تصطدم بالعارضة وتتحول الى ضربة مرمى.

في الدقائق الأخيرة سيطرالدحيل على مجريات اللعب، ويضغط بشدة أملا في التعادل لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بهدف دون رد.


التعليقات

إضافة تعليق