استعراض بروتوكول (كوفيد-19) في محاضرة نظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

مؤسسة دوري نجوم قطر
2020-08-12 | منذ 1 شهر

 

شعار مؤسسة دوري نجوم قطر

الدوحة، 12 أغسطس 2020 - شارك الاتحاد القطري لكرة القدم، ومؤسسة دوري نجوم قطر في المحاضرة التي نظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC) عبر تقنية الاتصال المرئي للاتحادات الوطنية لكرة القدم وروابط الدوريات الآسيوية.

شارك في المحاضرة كل من السيد أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم في مؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد محمد فخرو رئيس قسم العلاقات الدولية في الاتحاد القطري لكرة القدم، بالإضافة إلى حضور عدد من رؤساء الاتحادات والأمناء العامين وممثلين عن الاتحادات الوطنية في قارة آسيا.

وتم خلال هذه المحاضرة استعراض البروتوكول الخاص بعودة النشاط الكروي والمباريات لبطولة دوري نجوم QNB، وكذلك للدوري الكوري الجنوبي، وذلك بعد فترة توقف بسبب جائحة فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19). 

وقام السيد أحمد خليل عباسي باستعراض البروتوكول الذي وضعته مؤسسة دوري نجوم قطر والمُعتمد من وزارة الصحة العامة وسبيتار، والخاص بعودة النشاط الكروي والمباريات والذي تم عبر المراحل المحددة مُسبقاً، كما أجاب على عدد من التساؤلات والاستفسارات من قِبل المشاركين وممثلي الاتحادات والدوريات الآسيوية.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكافة المشاركين في هذه المحاضرة أشادوا ببروتوكول (كوفيد-19) للمؤسسة والذي تم من خلاله عودة النشاط الكروي ومباريات بطولة دوري نجوم QNB.


التعليقات

إضافة تعليق