مشاركة كبيرة في السباق التمهيدي للمفاريد

متابعات
2020-08-16 | منذ 1 شهر

 

 السباق التمهيدي للمفاريد

الدوحة، 16 أغسطس 2020 - أقيمت صباح أمس منافسات السباق التمهيدي الصيفي الثاني للمفاريد بالشحانية، ويقام تحت مظلة اللجنة المنظمة لسباقات الهجن، وذلك وسط مشاركة كبيرة للغاية وصلت إلى 440 رأسًا، وشهدت الأشواط العشرون تنافساً محموماً بين الشعارات المشاركة.

ففي شوط السباق الأول المخصص للمفاريد بكار كانت الأفضلية ل «مياسه» ملك حمد دخيل سالم ربيع الجربوعي التي قدمت عرضاً رائعاً نالت به إعجاب المتابعين للسباق مسجلة توقيتاً زمنياً قدره 2.14.76، وتفوقت «مياسة» على كل من «تحليل» ملك سالم عبدالله سعيد البخيت التي حلت في مركز الوصافة بتوقيت 2.16.89، و«مرضية» ل «محمد فهد علي السفران التي جاءت في المركز الثالث بتوقيت 2.17.49.

وعلى صعيد القعدان، فقد تبوأ «إنجوي» الحامل لشعار ناصر سعيد الحول المري صدارة الشوط عن جدارة محققاً التوقيت الأفضل في العشرين شوطاً وبلغ دقيقتين و14 ثانية و53 جزءًا من الثانية، تلاه في المركز الثاني «المتحد» ملك محمد ناصر سالم الحفيظ الذي سجل 2.15.33، وجاء ثالثاً «الجارح» بشعار ناصر محمد الدوسري الذي سجل 2.18.04.

ومن جانبه أعرب جابر بن دخيل الجربوعي عن سعادته الكبيرة بفوز «مياسة» بأقوى أشواط المفاريد بكار، وقال الحمدلله على التوفيق، وهذه ثمار جهودنا المتواصلة، مؤكداً على أن «مياسة» بكرة سبوق، ولها سابقة قبل أسبوعين جاءت فيها بالمركز الثالث، واليوم الحمدلله وفقت في ثاني اشتراك لها وحصدت المركز الأول.

وأضاف: كنا متوقعين فوز «مياسة» اليوم لجهوزيتها وثقتنا الكبيرة فيها ولكن ما ضمنت الفوز إلا بعد خط النهاية، مؤكداً أنها ستشارك في السباق التمهيدي الثالث السبت القادم وفي نفس الشوط.

كما عبر ناصر بن سعيد الحول عن سعادته الكبيرة بفوزه بناموس الشوط الرئيسي للمفاريد قعدان، عن طريق «إنجوي» وقال بن سعيد: الحمدلله على الفوز اليوم عن طريق «إنجوي» الذي أمتع الجميع بركضه، مؤكداً أنهم كان لديهم ثقه فيه، والحمدلله بيض الوجه واستطاع أن يحصد المركز الأول من بين نخبه قعادين لا يستهان بها.


التعليقات

إضافة تعليق