الخطوط الجوية القطرية تبرم اتفاقية رعاية مع الإفريقي التونسي

متابعات
2020-08-17 | منذ 1 شهر

 

الخطوط الجوية القطرية تبرم اتفاقية رعاية مع الإفريقي التونسي

الدوحة، 17 أغسطس 2020 - أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إبرام اتفاقية رعاية مع النادي الإفريقي التونسي، لتعزز بذلك من محفظتها المتنامية للشراكات الرياضية العالمية. 

 وبفضل هذه الاتفاقية، سيظهر شعار الناقلة على قمصان لاعبي فرق كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة، اعتبارا من موسم 2020 / 2021 وحتى نهاية موسم 2023 / 2024. 
 
وقالت سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: " نسعى باستمرار إلى تعزيز محفظتنا الرياضية العالمية، ونلتزم دائما بدعم الرياضة والتقريب بين الشعوب، مما دفعنا لإبرام هذه الشراكة التي تعد الأولى من نوعها مع أحد الأندية الإفريقية". 
 
وتابعت: "نتطلع إلى العمل والتفاعل مع النادي الإفريقي ومشجعيه للمساعدة في صنع فارق حقيقي من خلال هذه الشراكة الجديدة المهمة"، مضيفة أن الرياضة تشكل ركيزة أساسية للرؤية طويلة الأمد لدولة قطر، ورحبت بكافة الفرص التي من شأنها توظيف الرياضة كوسيلة لتنمية الشباب وتطويرهم سواء في دولة قطر أو في مختلف أنحاء العالم. 
 
ومن جانبه ، قال عبد السلام اليونسي، رئيس النادي الإفريقي التونسي: " يسر النادي الإفريقي وهو يحتفل بمرور مائة عام على تأسيسه أن يعبر عن اعتزازه الكبير بالشراكة التاريخية التي ستربطه بالخطوط القطرية لمدة أربعة أعوام. كما يفتخر النادي الإفريقي بأنه انضم إلى نخبة من الفرق الكبرى في العالم التي تتمتع بعقود رعاية وشراكة مع الخطوط الجوية القطرية الرائدة في مجال النقل الجوي منذ عقود". 
 
وأكد اليونسي أن الاتفاقية ستمكن النادي الإفريقي من رفع سقف طموحاته تماشيا مع تاريخه الكبير في عام يرفع فيه النادي كل التحديات. 
 
وسينضم النادي الإفريقي إلى محفظة الرعاية الرياضية للخطوط الجوية القطرية والتي تضم أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ، وروما الإيطالي ، وبوكا جونيورز الأرجنتيني، وبايرن ميونيخ الألماني، وكاس يوبين البلجيكي، والسد القطري . وتعد الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ، وللبطولات التي ينظمها الاتحاد، منها بطولة كأس العالم FIFA روسيا 2018 ، وبطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019 ، وبطولة كأس العالم للسيدات FIFA فرنسا 2019 ، وبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. 

التعليقات

إضافة تعليق