حصاد الأسبوع الحادي والعشرون من دوري نجوم QNB

دوري نجوم قطر
2020-08-17 | منذ 2 شهر

 

حصاد الأسبوع الحادي والعشرون من دوري نجوم QNB

الدوحة، 17 أغسطس 2020 - اشتد الصراع والتنافس في دوري نجوم QNB بعد الأسبوع الحادي والعشرين والذي أقيمت مبارياته يومي الخميس والجمعة 13 و14 أغسطس 2020 على ملعبي (الجنوب – جاسم بن حمد)، حيث ما زال التنافس قائم لحسم لقب الدوري هذا الموسم، كما يظل الصراع قائم في آخر الترتيب على النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية أو لعب المباراة الفاصلة.

ورفضت الجولة أن تبوح بأسرار صراع القمة وآخر الترتيب، بعد أن استمرت انتصارات الدحيل والريان، واستمرار خسائر نادي قطر وأم صلال والخور والشحانية، فيما حسمت الجولة مصير السد -حامل اللقب- والذي خرج رسمياً من السباق وحسم المركز الثالث في الترتيب.

وشهدت مباريات الأسبوع الحادي والعشرون منافسات قوية ومثيرة بعودة وظهور الجماهير في المدرجات وللمرة الأولى بنسبة محددة ووسط إجراءات احترازية وضعتها مؤسسة دوري نجوم قطر بالتعاون مع الجهات المعنية.

الصراع على اللقب هذا الموسم انحصر بين الدحيل والريان، بعد أن ظل الفارق بينهما نقطة واحدة، بانتصارهما الصعب على الخور والشحانية وبنفس النتيجة (1 – 0)، حيث رفع الدحيل رصيده إلى 49 نقطة في المركز الأول، وخلفه الريان برصيد 48 نقطة في المركز الثاني.

وحسم السد المركز الثالث بعد أن فقد درع الدوري رغم انتصاره على نادي قطر بهدف دون رد، ورفع رصيده إلى 44 نقطة، وبالتالي لن يستطيع الاستمرار في صراع اللقب.

وأكد الغرافة أحقيته في الحصول على المركز الرابع بانتصاره على أم صلال بهدف دون رد ورفع رصيده إلى 35 نقطة.

وحسم السيلية مباراته أمام العربي وفاز عليه بهدف دون رد ورفع رصيده إلى 28 نقطة متقدماً من السادس إلى الخامس، في المقابل تراجع العربي مركزين بسبب هذه الخسارة وحل في المركز السابع برصيد 25 نقطة بعدما كان خامساً. 

وحقق الوكرة هدفه بانتصاره على الأهلي بهدف دون رد ورفع رصيده إلى 27 نقطة وتقدم مركز واحد من السابع إلى السادس، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 20 نقطة وظل في المركز الثامن. 

وفي صراع آخر الترتيب والهروب من الهبوط أو لعب المباراة الفاصلة تأجل الحسم بين نادي قطر وأم صلال والخور والشحانية إلى الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من البطولة والتي ستقام يومي 20 و21 أغسطس. حيث ظل نادي قطر في المركز التاسع برصيد 19 نقطة بخسارته أمام السد، وخلفه أم صلال برصيد 17 نقطة في المركز العاشر بخسارته أمام الغرافة، ثم الخور في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 16 نقطة، ثم الشحانية في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 15 نقطة.

وشهدت الجولة الحادية والعشرين تسجيل 6 أهداف فقط في المباريات الست بواقع هدف في كل مباراة.


التعليقات

إضافة تعليق