دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني والعشرون:

السد في مواجهة الغرافة

دوري نجوم قطر
2020-08-19 | منذ 1 شهر

 

دوري نجوم QNB – الأسبوع الـ 22

الدوحة، 19 أغسطس 2020 -يفتتح فريقا السد والغرافة مباريات الأسبوع الثاني والعشرون والأخير من دوري نجوم QNB لهذا الموسم 2019- 2020 بالمواجهة التي ستجمعهما مساء يوم الخميس الموافق 20 أغسطس على استاد الجنوب في تمام الرابعة مساءً. 

والمعروف أن كل فريق حسم موقعه الذي سينهي به المسابقة، حيث السد في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، وخلفه الغرافة رابعاً برصيد 35 نقطة، وبالرغم من ذلك فمن المؤكد أن كل فريق سيلعب على الفوز وحصد النقاط الثلاث حتى ينهي الدوري بانتصار وفي أفضل حال. 

وكان السد قد فاز على نادي قطر في الأسبوع الحادي والعشرين بهدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الغرافة على أم صلال في الجولة الماضية أيضاً. 

ومهما كانت عليه نتيجة اللقاء بين الطرفين لا تغير من موقعيهما بقدر ما تزيد الرصيد النقطي وتسهم في تعزيز الجانب الفني لما هو قادم من منافسات الموسم المقبل، وبغض النظر من عدم تأثير النتيجة على الفريقين إلا أن أغلب مباريات السد والغرافة تحظى باهتمام كبير وتحفل بالكثير من اللمحات الفنية والجمل التكتيكية لما يضمه الفريقان من لاعبين مميزين على مستوى المواطنين أو المحترفين الأجانب، وهو ما يفرض على المدربين إيجاد أسلوب مناسب في التعامل مع مجريات اللقاء في الخطوط الثلاثة، حيث يضم هجوم السد حسن الهيدوس ونام تاي هي وبو نجاح والذي يطمح لزيادة نسبة أهدافه في آخر جولة من عمر الدوري في ظل التنافس الشرس بين عدد من اللاعبين على الفوز بلقب الهداف وأبرزهم أكرم عفيف وياسين براهيمي ولكل منهما 14 هدف في حين لدى بغداد بو نجاح 13 هدف.

في المقابل سيسعى هجوم الغرافة إلى البحث عن طريق المرمى من خلال ما يضمه من لاعبين على مستوى كبير وأبرزهم جوناثان كودجيا وأحمد علاء وسفيان هني.


التعليقات

إضافة تعليق