عقد الاجتماع الفني للقسم الأول من دوري نجوم QNB للموسم 2020 - 2021

دوري نجوم قطر
2020-08-31 | منذ 1 شهر

 

الاجتماع الفني للقسم الأول من دوري نجوم QNB

الدوحة، 31 أغسطس 2020 - عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر الاجتماع الفني للقسم الأول من بطولة الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020- 2021  اليوم، في نادي السد، وذلك في إطار الترتيبات والاستعدادات التي تجريها المؤسسة قبل انطلاق الموسم الجديد. 

وتم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة اتباع التعليمات والارشادات التنظيمية وإجراءات يوم المباراة، والتأكيد أيضا على استمرار الإجراءات الاحترازية والبروتوكول المُعتمد استكمالاً للمرحلة الثالثة ، وضرورة الالتزام بكافة الإجراءات المحددة. 
 
كما دعت المؤسسة الى ضرورة التنبيه على أهمية الالتزام بالحضور إلى الملعب في المواعيد المحددة أيام المباريات... والتأكيد على أطقم الملابس /الأساسي  الاحتياطي/ لكل فريق، وتحديد أطقم وألوان الملابس التي سيرتديها كل فريق في مباراته. 
 
حضر الاجتماع السيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات في مؤسسة دوري نجوم قطر، وممثل إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، وممثلو أندية دوري نجوم QNB. 
 
ومن جهة أخرى أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر تعديلا على جدول القسم الأول من هذه البطولة للموسم 2020- 2021 والذي ينطلق يوم الخميس المقبل . 
 
وتم إجراء التعديل بعد التشاور مع المدربين والأخذ بعين الاعتبار ملاحظاتهم خلال الاجتماع الذي عقدته المؤسسة معهم قبل عدة أيام في إطار التنسيق المستمر مع كافة الأطراف وضمن الترتيبات للموسم الجديد. 
 
وشملت التغيرات تعديل الملاعب ، حيث سيلعب يوم 3 و4 سبتمبر الريان مع السيلية في الجولة الاولى على ملعب ثاني بن جاسم ،ولحساب نفس الجولة سيلعب الخور مع العربي على ملعب حمد بن خليفة..أما في الأسبوع الثاني فسيلعب يوم 7 و8 سبتمبر الخريطيات مع قطر على ملعب ثاني بن جاسم ،ويحتضن ملعب حمد بن خليفة مواجهتي ،الخور مع أم صلال والعربي مع الاهلي. 
 
كما تم تأجيل مواجهة السد والدحيل لحساب الجولة الثالثة بسبب ارتباط الفريقين بدوري ابطال اسيا لكرة القدم ، كما تقرر ان تلعب مباريات الاسبوع الثالث يومي السبت والاحد الموافق يوم 12 و13 من سبتمبر ، حيث سيلعب الخريطيات مع السيلية على ملعب سحيم بن حمد ، ويلاقي الوكرة نظيره ام صلال على ملعب عبد الله بن خليفة ، ويواجه الخور نظيره الاهلي على ملعبه. 

التعليقات

إضافة تعليق