تشافي مدرب السد: جاهزون للقاء الخريطيات وللمنافسة بقوة في الموسم الجديد

دوري نجوم قطر
2020-09-03 | منذ 4 شهر

 

تشافي

الدوحة، 3 سبتمبر 2020 - أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد جاهزية فريقه لمواجهة الخريطيات ضمن الأسبوع الأول من دوري نجوم QNB لموسم 2020- 2021 المقرر لها في تمام الساعة السادسة والربع من مساء يوم الخميس 3 سبتمبر 2020 على استاد المدينة التعليمية. 

وقال مدرب السد في المؤتمر الصحفي: متحمسون لتدشين الموسم الجديد، وجاهزون للمنافسة، ونريد أن نبدأ بشكل مثالي، ونعرف أن أمامنا مباراة صعبة أمام فريق نادي الخريطيات العائد للدوري هذا الموسم، والذي لعبنا ضده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير في الموسم الماضي، وهو فريق جيد ويمتلك محترفين مميزين وكذلك لديه مدرب جيد وهو يوسف آدم.

وعن رؤيته للمباراة الافتتاحية، قال: نطمح أن تكون بدايتنا جيدة، ولكن كما سبق وذكرت فالدوري تطور كثيراً، ونحن ننظر إلى مباريات الخريطيات بذات الطريقة التي ننظر اليها عندما نواجه الدحيل وهدفنا هو النقاط الثلاث، ونريد أن نحقق الفوز وأن نلعب بشكل مثالي، خاصة وأننا نمر بفترة جيدة، حيث حصلنا على الراحة لعدة أيام واستعدنا بعض اللاعبين المعارين الذين سيدعمون الفريق، كما أننا تعاقدنا مع محترفين جدد لديهم من الكفاءة ما يمكنهم من مساعدتنا لتحقيق الانتصارات. 

وعن التعاقد مع كازورلا وغيليرمي، قال تشافي: نحن نتكلم عن لاعبين مميزين لعبا في أوروبا بالدوري الإسباني والإنجليزي واليوناني، وبالتأكيد سيساعدان الفريق.. أعرف كازورلا وغيليرمي جيداً ولديهما الامكانية ليقودا الفريق، وبالطبع سيشكلان إضافة كبيرة لانهما لاعبان من طراز خاص.

من جهته عبر يوسف عبد الرزاق لاعب السد عن سعادته بالعودة إلى الفريق من جديد واللعب مع زملائه في الفريق الأول مؤكداً استفادته من فترة الاعارة الأخيرة بالنادي العربي.

وأضاف: اللعب تحت قيادة تشافي يعتبر حلم لأي لاعب، وسيعطينا دفعة قوية لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات سواء في البطولة المحلية أو دوري أبطال آسيا وسأبذل كل جهدي لمساعدة الفريق في المباريات المقبلة. 

وعن مواجهة الخريطيات، قال: هي المباراة الأولى لنا في الدوري وستكون صعبة وهدفنا حصد أول ثلاث نقاط وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز الأول في بداية الموسم الجديد.


التعليقات

إضافة تعليق