الأهلي ينتصر على الخور ويرتقي لصدارة الدوري

دوري نجوم قطر
2020-09-13 | منذ 1 شهر

 

 الخور 0 – 1 الأهلي

الدوحة، 13 سبتمبر 2020 - فاز الأهلي على الخور بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد الموافق 13 سبتمبر على استاد الخور ضمن الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB لموسم 2020-2021.

سجل هدف المباراة الوحيد هيرنان بيرز في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.. هذه النتيجة رفعت رصيد الأهلي إلى 9 نقاط، فيما يظل رصيد الخور نقطتين.

افتتح الأهلي النتيجة بهدف سريع في الدقيقة الرابعة بعد خطأ لمدافع الخور نايف البريكي الذي حاول تمريرة كرة إلى زميله روبيرت ملكي، ولكن قبل أن تصل اليه استغل مهاجم الأهلي هيرنان بيرز سرعته فسيطر عليها وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سددها مباشرة على يسار بابا جبريل حارس الخور في المرمى.

وبعد هذا الهدف كاد الأهلي أن يضيف الهدف الثاني بعد تمريرة من عبد الرشيد إبراهيم إلى زميله نبيل الزهر، قام الأخير بالتسديد مباشرة فاصطدمت كرته بالقائم الأيسر وارتدت إلى داخل الملعب.

تواصلت المباراة سجالا بين الفريقين في هذا الشوط وشهدت بعض المحاولات الجادة للوصول إلى المرمى أبرزها لمصلحة الخور من تسديدة محمد أحمد الجابري القوية والتي أبعدها حارس مرمى الأهلي إلى ركلة ركنية، تم تنفيذها ليقابلها نايف البريكي برأسية خلفية اعتلت العارضة.. وأما الفرصة الثانية فكانت للأهلي في الدقيقة 38 بعد كرة ثابتة تم تنفيذها لتصل إلى محمد ديامي الذي سددها قوية تصدى لها بابا جبريل حارس مرمى الخور.

الشوط الثاني بدأ أيضاً بمحاولات من جانب الفريقين، الأهلي من أجل تعزيز تقدمه، والخور لمعادلة النتيجة، وجاء أول تهديد حقيقي لمصلحة الأهلي في الدقيقة 61 من كرة انطلق بها نبيل الزهر وراوغ أكثر من لاعب في دفاع الخور ثم سدد كرة لم يجد بابا جبريل حارس مرمى الخور صعوبة في السيطرة عليها.

الدقائق الأخيرة تراجع فيها لاعبو الأهلي إلى منطقتهم لتسنح الفرصة لأبناء الخور للتقدم هجوماً ولكن دون جدوى لأن لاعبي الأهلي لعبوا على التنظيم الجيد دفاعاً وحافظوا على ذات النسق الذي يحرم لاعبي الخور من الوصول إلى مرمى الحارس أفانيلدو رودريجوس حتى أعلن الحكم عبد الرحمن علي المري عن نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

 


التعليقات

إضافة تعليق