وزارة الصحة تفوز بجائزة كرة القدم للجميع

قنا
2020-09-17 | منذ 2 أسبوع

 

وزارة الصحة تفوز بجائزة كرة القدم للجميع

الدوحة، 17 سبتمبر 2020 - قدم مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم، جائزة "كرة القدم للجميع" للموسم 2019- 2020 لوزارة الصحة العامة، وذلك لجهودهم المبذولة في استئناف النشاط الكروي في الموسم الماضي.

وقام السيد حسن ربيعة الكواري الأمين العام لمجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم، بتقديم الجائزة، بحضور الدكتور حمد عيد الرميحي مدير إدارة حماية الصحة ومكافحة الأمراض الانتقالية في وزارة الصحة العامة، والدكتورة منى المسلماني المدير الطبي لمركز الأمراض الانتقالية في مؤسسة حمد الطبية.

وقدم السيد الكواري الأمين العام لمجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم الشكر والتقدير لوزارة الصحة العامة وكافة كوادرها وأطقمها الطبية ، على العمل الدؤوب والجهد المبذول لمكافحة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) في المجتمع .. منوها بكافة جهودهم وعملهم في عودة النشاط الكروي من خلال البروتوكول الصحي الذي تم اعتماده وتنفيذه بنجاح وأدى إلى عودة المنافسات والمباريات.

ومن جهته وجه الدكتور حمد عيد الرميحي مدير إدارة حماية الصحة ومكافحة الأمراض الانتقالية في وزارة الصحة العامة، الشكر والتقدير لمجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم على هذه المبادرة .. مؤكدا حرص الوزارة وكافة العاملين والأطقم الطبية والإدارية على مواصلة التعاون مع كافة جهات المجتمع بما يحقق الأهداف والتطلعات، ومشيدا بالتعاون المميز والبناء بين وزارة الصحة العامة والاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة /كرة القدم للجميع/ يتم تقديمها للجهات أو الأفراد الذين يساهمون في تطوير ونشر كرة القدم، وقد تم منحها في الموسم 2019- 2020 لعدد من الجهات وهي: (وزارة الصحة العامة- وزارة الداخلية- مستشفى سبيتار- الهلال الأحمر القطري).
 


التعليقات

إضافة تعليق