الاتحاد الآسيوي يشيد بجهود قطر في التنظيم الاستثنائي لدوري أبطال آسيا

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
2020-09-17 | منذ 4 سنة

 

الاتحاد الآسيوي يشيد بجهود قطر في التنظيم الاستثنائي لدوري أبطال آسيا

كوالالمبور،17 سبتمبر 2020 - أشاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بجهود قطر في استضافة منافسات المجموعات الأربع لمنطقة غرب آسيا في دوري أبطال آسيا 2020، واعتبر الاتحاد الآسيوي أن ما قدمته قطر من دعم في سبيل إنجاح الحدث يعد استثنائيا، معربا عن شكره وتقديره لكل الجهود

المقدمة من الاتحاد القطري لكرة القدم والسلطات القطرية واللجنة العليا للمشاريع والإرث، مشيرا إلى تميز المنشآت والمرافق والخدمات ومستوى الإستضافة المتميز.
 
وقال الآسيوي في تقرير نشره تحت عنوان - الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشيد بجهود قطر في تنظيم دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب -: ( منذ اللحظة التي بدأت فيها الفرق بالوصول إلى الدوحة، كانت التجربة رائعة عبر مطار على مستوى عالمي مميز، والإجراءات السلسة والسهلة في المطار، وبعد ذلك انتقال هذه الفرق إلى مجموعة من أفضل الفنادق في قارة آسيا، والمرافق التدريبية المميزة، والآن تقام المباريات على ملاعب تعتبر تحف معمارية وتتضمن أحدث وسائل التكنولوجيا.
 
كما كان الدعم الطبي المقدم استثنائياً من قبل السلطات في قطر، وذلك لضمان حماية صحة وسلامة جميع المشاركين خلال هذه الفترة الصعبة في ظل جائحة فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بشكل أكد أن كافة أشكال الرعاية التي تقدمها قطر تعتبر استثنائية ).
 
وأضاف التقرير: " تقام منافسات دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب بمشاركة 15 نادياً وبنظام التجمع في العاصمة القطرية الدوحة، حيث تشتمل المنافسة على دور المجموعات والأدوار الإقصائية من البطولة.
 
وفي غضون عامين، سوف تتركز كل أنظار العالم على قطر والدوحة، خاصة وأنها تستضيف كأس العالم في شهري تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر 2022، وتقام مباريات البطولة على ثلاثة ملاعب تستضيف نهائيات كأس العالم، وهي ستاد خليفة الدولي وستاد الجنوب وستاد المدينة التعليمة، إلى جانب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد ".
 

التعليقات

إضافة تعليق