تشافي مدرب السد: لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز ويجب ان نتحسن دفاعياً من اجل النجاح هجومياً

متابعات
2020-09-17 | منذ 2 شهر

تشافي خلال المؤتمر الصحفي

 

الدوحة، 17 سبتمبر 2020 - وصف الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق السداوي، مواجهة الزعيم المقبلة ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعة لدوري ابطال اسيا 2020 بالصعبة والقوية.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين المقبلة، : نحتاج للثلاث نقاط من اجل التاهل للدور الثاني، نحن في مرحلة مهمه لعبنا في المباراة السابقة بشكل جيد ويجب ان نكون اكثر حسماً امام المرمى وعدم ارتكاب اخطاء تساعد في استقبال أهداف في مرمانا.

وأكمل تشافي حديثه قائلاً: ” لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، يعجبني هذا الضغط الواقع على الفريق، اللاعبون يحبون ذلك من اجل تحقيق الفوز”.

وعن طريقة لعب الفريق الهجومية، قال مدرب السد : نعم طريقتي هي تسجيل اكبر عدد من الاهداف وهي طريقة هجومية، المباراة السابقة سجلنا 3 مرات وسجل فينا 3 اهداف ولهذا يجب ان نتحسن دفاعيا من اجل النجاح هجوميا.

وأضاف المدرب الاسباني : الجميع يتوقع من الفريق نتائج جيدة وانا لااشعر بالضغط عندما العب كرة القدم ، كنا افضل من العين في المباراة السابقة ويجب ان نستمتع باللعبة وخلق المزيد من الفرص لتحقيق الفوز.

وبخصوص طريقة لعب فريق العين وهل تفاجأ بها لاعبو الزعيم، قال تشافي: الامر لم يكن مفاجأه، وكنا نعلم قوة فريق العين في الثلاثي الهجومي اسلام خان وويلسون وكودجو ونحن ايضا لدينا لاعبين مميزين، الجميع استمتع بالمباراة ونحن متحمسون للعب امامهم مجدداً والفوز بالثلاث نقاط.


التعليقات

إضافة تعليق