بطلنا العالمي معتز برشم: لا مستحيل على طريق طوكيو 2021

متابعات
2020-09-17 | منذ 1 شهر

 

بطلنا العالمي معتز برشم

الدوحة، 17 سبتمبر 2020 - أكد بطلنا العالمي معتز برشم أن تخطيطه للمرحلة القادمة بدأ من خلال العودة للروتين المعتاد والمشاركة في التمارين اليومية من أجل المشاركة في البطولات استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2021 وسيتواصل ذلك لحين الموعد.

وقال برشم: كرياضي مُحترف اعتبر أن الضغط أمر طبيعي يشعر به كل رياضي مُحترف، وأرى ذلك أمرًا أساسيًا، في جميع البطولات التي أدخلها أشعر فيها بالضغط ، ولكن يجب علي التأقلم مع ذلك وعدم التأثر السلبي والاستفادة من ذلك الضغط إيجابيًا.

واستطرد قائلاً: عدم المشاركة في البطولات لموسم كامل يُعد أمرًا سلبيًا ولكنني سأحاول الاستفادة من ذلك قدر المستطاع في التحضيرات والتدريبات.وأحاول دائمًا تقديم أفضل ما عندي من مستوى في كل البطولات التي أشارك فيها وأنا أنظر لكل تحد أخوضه بجدية تامة من أجل النجاح فيه لأن الجدية عامل مهم لتحقيق النجاح وكسب التحديات.

وعن البطولات التي سيشارك فيها قال: حتى الآن نقوم بالروتين التدريبي المعتاد والتدريبات هي الأهم في الوقت الراهن وحتى الآن لم نحدّد جدول البطولات التي سوف أشارك فيها لموسم 2021 ولكن ذلك سيتحدّد مع المدرب والفريق الإداري وسيشمل النظر في جميع المشاركات لموسم ألعاب القوى 2021.

وعن دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2021» قال برشم: تشكّل تحديًا كبيرًا جدًا لي شخصيًا بعد لندن 2012 وريو دي جانيرو 2016 وأعلم أن الضغط الذهني سيكون كبيرًا ولكنني أنظر إليه كأي تحد آخر مهم في مسيرتي ويجب أن القادم أفضل ما لدي، أنا أعلم أن التنافس على الميدالية صعب ولكنه ليس مُستحيلًا.

وبخصوص الرقم القياسي للوثب العالي قال برشم: لا أرى أي وقت مناسب للتفكير في كسره، وأعتقد أنه يجب علي التركيز في التدريب، وأرى أن ذلك يُعد ضروريًا وأن أكون مُركزًا في تدريباتي، وأتمنى أن يكون الرقم ضمن أهدافي خلال التدريبات.


التعليقات

إضافة تعليق