منح جائزة كرة القدم للجميع للهلال الأحمر القطري وسبيتار

قنا
2020-09-21 | منذ 1 شهر

 

منح جائزة كرة القدم للجميع للهلال الأحمر القطري وسبيتار

الدوحة، 21 سبتمبر 2020 - قدم مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم، /جائزة كرة القدم للجميع/ للموسم 2019- 2020 إلى كل من الهلال الأحمر القطري ومستشفى جراحة العظام والطب الرياضي "سبيتار"، وذلك تقديراً لجهودهما المبذولة في استئناف النشاط الكروي في الموسم الماضي.

وبهذه المناسبة، ثمن السيد حسن ربيعة الكواري الأمين العام لمجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم، تعاون الهلال الأحمر القطري مع الاتحاد ومؤسسة دوري نجوم قطر طوال الموسم بصفة عامة وخلال الفترة الماضية بصفة خاصة، مؤكدا ان هذه الجائزة بمثابة رسالة شكر للعمل المبذول من كافة القائمين وفرق العمل وأطقم الهلال الأحمر القطري.

كما أبدى الكواري فخره بالدور الرائد لمستشفى سبيتار الذي يعتبر أحد أهم المنشآت الطبية الرياضية على مستوى العالم، قائلا "أنتهز هذه الفرصة وأتقدم بالشكر والتقدير لهم على جهودهم المخلصة وعملهم الدؤوب معنا وخاصة خلال الفترة الماضية، كما أن هذه الجائزة تقدير وعرفان من مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم لمستشفى سبيتار لتعاونه المستمر والبناء".

بدوره، وجه السيد عبدالله القطان المدير التنفيذي للقطاع الطبي في الهلال الأحمر القطري الشكر لمجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم على هذه المبادرة، مؤكدا حرصهم على تقديم كافة الخدمات ومواصلة التعاون مع القائمين على كرة القدم القطرية بما يحقق الأهداف والتطلعات.

من جهته، أشاد السيد خالد علي المولوي الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية في سبيتار بهذه المبادرة وباستمرار التعاون الناجح والتنسيق مع الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر، مؤكدا على التزام مستشفى سبيتار بتقديم كافة خدماته وإمكانياته الطبية في سبيل نهضة وتطور كرة القدم القطرية.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة /كرة القدم للجميع/ يتم تقديمها للجهات أو الأفراد الذين يساهمون في تطوير ونشر كرة القدم، وقد تم منحها في الموسم 2019- 2020 لعدد من الجهات وهي: (وزارة الصحة العامة- وزارة الداخلية- مستشفى سبيتار- الهلال الأحمر القطري).


التعليقات

إضافة تعليق