دوري أبطال آسيا

تشافي مدرب السد: سعداء بالتأهل وجاهزون لأي فريق في دور الـ16

نادي السد الرياضي
2020-09-23 | منذ 4 أسبوع

 

 تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد،

الدوحة، 23 سبتمبر 2020 - أبدى تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، سعادته بتأهل الزعيم لدور الـ16 من بطولة دوري ابطال اسيا 2020.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزعيم المقبلة ضد سباهان الايراني: سعداء بالتأهل للدور الثاني وهدفنا انهاء المجموعة بشكل جيد، سنلعب امام سباهان فريق جيد ومنظم وهدفنا الفوز، نحن نتحسن من مباراة لاخرى وعملنا في المجموعة بشكل جيد، لدينا فرصة لحصد صدارة المجموعة وسنعمل على اراحة بعض اللاعبين ومشاركة بعض اللاعبين البدلاء في المباراة المقبلة.

وأستكمل مدرب السد حديثه قائلاً: ” نعم سيغيب بيدرو وبغداد للايقاف وهي فرصة للراحة لهم بعد خوض مباريات قوية في المرحلة الماضية وبعد ضمان التأهل لدينا خيارات اكثر من اللاعبين”.

وقال تشافي : ستكون المباراة المقبلة فرصة للاعبين الشباب والذين يخضون تدريبات كل بوم وبكل قوة وستكون المباراة المقبلة فرصة لهم للظهور مع الفريق السداوي.

وعن من يرغب في مواجهته بدور الـ16، قال : المجموعة الثالثة تضم فرق قوية ويجب ان نفوز على سباهان اولا وننتظر نتيجة النصر والعين لنعرف من سنواجه، ولكننا جاهزون لاي فريق في دور الـ16، سنرى وننتظر ماسوف يحدث لاسيما وكل فرق الدور الثاني ستكون قوية وجاهزة للمنافسة.

وبخصوص تقيمه لمسابقة دوري الابطال حتى الأن، أشار المدرب الاسباني الى أن المسابقة جيدة جدا وكل الفرق تعمل بشكل جيد وكل هذا بسبب جهود المدربين والطريقة الدفاعية لكل الفرق جيدة عكس مسابقة العام الماضي.. منوها الى نادي باختاكور جيد جداً في البطولة ولاعبيه يقدمون عمل جيد في الدفاع والهجوم وهم حتى الان من الفرق المفضلة لدي والجيدة في المسابقة.

وأضاف تشافي : نريد ان نلعب بشكل جيد طوال احداث المباراة، هذة كرة القدم ويجب ان ندرس الخصوم جيدا في ظل التطور الكبير ويجب ان نتحسن في امور كثيرة واخبرت اللاعبين اننا نتنافس بشكل جيد ونظهر الشغف والطموح في كل مباراة خاصة ونسعى للذهاب بعيداً في هذة البطولة والتي تضم افضل الفرق في قارة اسيا.


التعليقات

إضافة تعليق