السد يواجه التحدي الإيراني بالملعب المونديالي

متابعات
2020-09-27 | منذ 1 شهر

اليوم اللقاء المُرتقب لسفير الكرة القطرية مع برسبوليس

 

الدوحة، 27 سبتمبر 2020 - يحتضن ملعب المدينة التعليمية، أحد ملاعب المونديال، مُواجهة السد مع برسبوليس الإيراني في 4:40 عصرًا في الدور ثُمن النهائي من دوري أبطال آسيا.

مباراة اليوم لا مجال فيها للتعويض، حيث إنها مباراة حاسمة وصعبة بالنسبة للفريقين، الفائز فيها سوف يواصل المشوار بالبطولة القارية ويصعد للدور ربع النهائي، والخاسر سوف يُودّع البطولة من هذه المرحلة.

ويقضي نظام البطولة باللجوء إلى الأوقات الإضافية ولعب شوطين إضافيين كل شوط مدته ربع ساعة وإذا استمر التعادل سوف يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

يدخل السد مباراة اليوم بعد أن أنهى الدور الأول في المركز الثاني في مجموعته برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 مباريات وخسارة مباراة وكانت أمام سباهان الإيراني. وفي المقابل حل برسبوليس في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة وخسارة مباراتين.

وبرغم خسارة مباراته الاخيرة امام سباهان الإيراني (1-2)، قال مدربه الاسباني تشافي إنه راض عن اداء لاعبيه الشبان "أنا سعيد لأننا كنا الأكثر سيطرة على الكرة في المباراة، وصنعنا الفرص، ولكننا ارتكبنا غلطتين أسفرتا عن دخول هدفين في مرمانا، هذه هي طبيعة اللعب في دوري أبطال آسيا".
 
وتابع تشافي: "أنا دائماً أقلق من الأخطاء الفردية، إذا ركزنا فإننا يمكن أن نذهب لمدى بعيد في البطولة، لا يمكن أن تفوز بلقب دوري أبطال آسيا دون التركيز الكامل، التفاصيل تصنع الفارق في هذه البطولة، ونحن لا نستطيع ارتكاب الأخطاء في الأدوار الإقصائية".

 


التعليقات

إضافة تعليق