«قاصد» تظفر بناموس القعدان

متابعات
2020-09-27 | منذ 1 شهر

 

«قاصد» تظفر بناموس القعدان

الدوحة، 27 سبتمبر 2020 - تواصلت صباح أمس منافسات السباق المحلي الثاني للهجن ليومها الثامن، حيث تحديات سن الثنايا من هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ التي أقيمت على مدى 10 أشواط من نقطة ال 5 كيلومترات، ففي الشوط الأول حضرت المُتعة والإثارة بقوة، دارت المعركة الحامية بين لفيف من الأسماء القوية التي بلغت 12 بكرة من سن الثنايا المملوكة لأصحاب السمو والسعادة الشيوخ.

وكانت «رفيف» ملك الشيخ عبدالعزيز بن حمد بن خالد آل ثاني الأكثر جهوزية واستطاعت أن تتألق وتتصدّر المشهد من البداية حتى النهاية وتسجّل توقيتًا قويًا للغاية لسن الثنايا والذي بلغ 7 دقائق و42 ثانية و82 جزءًا من الثانية هو الأفضل، وذلك بقيادة المُضمر متعب عبدالله الفهيدان.

بينما تمكّن الشعار العنابي من إحكام القبضة على مُجريات الشوط الرئيسي للثنايا قعدان مفتوح، عندما قدّم المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية «قاصد»، ليتسيّد الشوط قاصدًا الفوز الذي حققه عبر رحلة مقدارها 7 دقائق و57 ثانية و40 جزءًا من الثانية.

وفازت «رفيف واعتزاز» ملك الشيخ عبدالعزيز بن حمد بن خالد آل ثاني بالشوطين الأول والثاني للثنايا بكار، وبالثالث «العفريتة» ملك هجن الشيحانية، وبالرابع «خيال» ملك هجن الغرافة، وبالخامس «مذعورة» ملك هجن المرقاب، وبالسادس «رافال» ملك هجن الشيحانية. توّجت هجن الشيحانية بالأشواط الأربعة للثنايا قعدان عن طريق كل من «قاصد والواعي وختال ومنصف» على الترتيب.


التعليقات

إضافة تعليق