تشافي: لو وجدت تقنية الفيديو لكانت نتيجة مباراة بيرسيبوليس مختلفة

قنا
2020-09-28 | منذ 4 أسبوع

 

تشافي هيرنانديز

الدوحة، 28 سبتمبر 2020 - أعرب الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، عن أسفه لخسارة فريقه أمام بيرسيبوليس الإيراني، بهدف دون رد، وخروجه من ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم.

وقال هيرنانديز في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة إن كرة القدم لم تنصفنا، حيث سيطرنا على الأداء معظم فتراتها، واصفا إياها بأنها كانت قوية وممتعة من جانب لاعبي الفريقين .. مضيفا، لقد تحدثت مع اللاعبين قبلها، وأكدت لهم أن خطأ واحدا يضيع علينا المباراة، وكنا مركزين حتى الدقيقة الأخيرة، لكن خسرنا في وقت قاتل بخطأ دفاعي.

وتابع المدرب الإسباني بقوله من المؤسف عدم تواجد تقنية حكم الفيديو المساعد /فار/، في أكبر بطولة في آسيا، ولا أريد الحديث عن الحكام وقراراتهم، ولكن لو وجدت التقنية لكانت النتيجة مختلفة.
وبين مدرب السد أن كل من تابع المباراة يعرف أن الحكم لم يحتسب لنا ركلة جزاء صحيحة، خلال التحام مع اللاعب بيدرو.. يجب أن نتقبل الواقع، لقد خسرنا اليوم بتفاصيل صغيرة، وعلينا أن نستفيد من هذه الخسارة في المستقبل.

وعلى الجانب الآخر أكد يحيى محمدي مدرب بيرسيبوليس الإيراني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن المواجهة كانت صعبة لكن اللاعبين أثبتوا قدراتهم وقدموا أداء متميزًا، ورغم الأداء الهجومي من السد إلا أن الدفاع وحارس المرمى كان لهم الرغبة الكبيرة في تقديم الأفضل وهو ما تحقق".

وأضاف المدرب الإيراني القول "لابد من تحية لاعبي فريقي على ما قدموه من أداء متميز ونجاحهم في خطف بطاقة التأهل على حساب خصم عنيد يمتلك إمكانيات كبيرة".
وحول طموح الفريق في البطولة قال مدرب بيرسيبوليس: "أعتقد أن الفوز على السد اليوم سيزيد من طموحاتنا في البطولة القارية، كنا في ذيل ترتيب المجموعة وحققنا ثلاثة انتصارات وتمكنا من العودة بقوة والتأهل إلى دور الثمانية.. تنتظرنا مباراة أصعب وعلينا أن نقدم مستوى أفضل حتى نكمل المشوار للنهاية".


التعليقات

إضافة تعليق