14 فعالية في روزنامة الرياضات البحرية

متابعات
2020-09-28 | منذ 4 أسبوع

 

عشاق البحر يترقبون الانطلاقة الأولى صباح السبت المقبل

الدوحة، 28 سبتمبر 2020 - كشف نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة محمد السويدي عن تفاصيل المنافسات الخاصة بالموسم البحري الجديد الذي تقررت انطلاقته الرسمية، صباح السبت المقبل على شاطئ الحي الثقافي «كتارا»، وذلك من خلال الروزنامة الخاصة بجميع البطولات التي ينظمها النادي حتى نهاية العام الجاري.

وتضمنت روزنامة النادي إقامة 14 فعالية دفعة واحدة تشكل الجولات الخاصة بالبطولات المختلفة خلال هذه الفترة والتي تم توزيعها على ثلاثة أشهر بداية من أكتوبر المقبل الذي يشهد إقامة ست فعاليات بحرية دفعة واحدة، ثم شهر نوفمبر الذي يشهد إقامة أربع فعاليات مختلفة، على أن يكون ختام الموسم الحالي 2020 مع شهر ديسمبر الذي يشهد إقامة 4 فعاليات مختلفة.

ومن المقرر أن تكون البداية الرسمية صباح السبت المقبل الثالث من أكتوبر من خلال الجولة الرابعة من بطولة قطر للشراع التقليدي، تليها الجولة الرابعة من بطولة قطر للتجديف التقليدي 10 أكتوبر ثم يشهد يوم 17 أكتوبر إقامة الجولة الرابعة من بطولة قطر للدراجات المائية وهو نفس اليوم الذي يشهد الجولة الثالثة من سباق الدراجات للجونيور فئة واقف، وخلال يومي 23 و24 أكتوبر سيكون الموعد مع بطولة سباق الشراع الحديث وبطولة قطر للصيد بالخيط. ويشهد شهر نوفمبر إقامة الجولة الأولى من بطولة قطر للدراجات المائية «الماراثون» يوم 14 نوفمبر ثم سباق الشراع الحديث يوم 20 من الشهر نفسه، والجولة الخامسة من بطولة قطر للدراجات المائية صباح يوم 28 نوفمبر، فضلاً عن إقامة مهرجان المحامل التقليدية والذي لم يتحدد موعده النهائي خلال هذا الشهر.

أما ختام موسم 2020 فسيكون في شهر ديسمبر الذي يشهد مهرجان «قفال الموسم» بدايةً من يوم 12 ديسمبر، فضلاً عن الفعاليات الرياضية البحرية الخاصة باليوم الوطني 18 ديسمبر وهو نفس اليوم الذي سيشهد إقامة سباق الشراع الحديث، ثم تختتم منافسات الموسم الحالي من خلال بطولة الشراع الدولية للأندية والتي تقام على مدار أسبوع كامل بداية من يوم 27 ديسمبر وحتى الثاني من يناير 2021. وأنهت أسرة النادي رحلة تحضيراتها الجادة والقوية تمهيداً لانطلاقة هذه المنافسات الرسمية والتي تقام جميعها أمام موقع النادي بالحي الثقافي على أمل تحقيق أكبر نسبة نجاح ممكنة.

‪وأعلنت أسرة النادي عن فتح باب التسجيل أمام الراغبين بالمشاركة في أولى بطولات الموسم الجديد وهي « بطولة قطر للشراع التقليدي – الجولة الرابعة» وذلك طوال أيام الأسبوع الجاري في مقر النادي بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، على أن يكون الخميس المقبل 1 أكتوبر هو آخر موعد لتسجيل المتسابقين.


التعليقات

إضافة تعليق