فازت بناموسي الحيل والزمول في السباق المحلي

هجن الشحانية تتألق

متابعات
2020-09-29 | منذ 2 شهر

هجن الشحانية

الدوحة، 29 سبتمبر 2020 - اختتمت منافسات السباق المحلي الثاني للهجن بإقامة سباقات الحيل والزمول من هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ، والتي سيطرت فيها هجن الشحانية على صدارة الشوطين الرئيسيين بقيادة المضمر سالم بن فاران المري الذي قاد «نوادر» في شوط الحيل، و«كفو» في شوط الزمول.

على الرغم من محاولات الأصايل لكسب الفوز إلا أن «نوادر» لهجن الشحانية كانت أكثر همة وتألقًا في الهيمنة على صدارة الشوط الرئيسي للحيل، حيث قطعت مسافة ال 5 كيلومترات في توقيت زمني قدره 7 دقائق و52 ثانية و21 جزءًا من الثانية.

وعاد الذهبي مرة أخرى مع «كفو» ليضيف إنجازًا آخر لخزينة مؤسسة هجن الشحانية وينتزع ناموس الزمول بتوقيت زمني قدره 8 دقائق و3 ثوان و11 جزءًا من الثانية.

بينما أظهرت النجمة «الذيبة» لهجن الغرافة موهبتها الفذة في تقديمها شوطًا قويًا أبهرت به المتابعين للسباق بقيادة المضمر سعيد راشد الزعبي مسجلة أفضل توقيت في السباق والذي بلغ 7 دقائق و49 ثانية و13 جزءًا من الثانية.

وجاءت نتائج الأشواط العشرة التي أقيمت صباح أمس في ختام السباق المحلي الثاني على النحو التالي: فازت «نوادر» لهجن الشحانية بالشوط الأول الرئيس للحيل، وذهب الثاني إلى هجن الغرافة عن طريق الذيابة، بينما توجت كل من مهمة ومدركة وفرقاطة لهجن الشحانية بالثالث والرابع والخامس على التوالي، وذهب الشوط السادس والأخير إلى طلعة ملك هجن المرقاب.

وسيطر كفو ملك هجن الشحانية على الشوط الأول الرئيسي للزمول، وكان الثاني من نصيب الخروف ملك الشيخ خليفة بن علي بن سعود آل ثاني، والثالث والرابع إلى كل من التبري والحاصل ملك هجن الشحانية.

 


التعليقات

إضافة تعليق