منتخبنا الوطني يستعد لمواجهة منتخب غانا ودياً في تركيا

قنا
2020-10-11 | منذ 1 شهر

 

وصول بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم

أنطاليا/تركيا، 11 أكتوبر 2020 - وصلتإلى مدينة /أنطاليا/ التركية، بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم، استعدادا لمواجهة منتخب غانا في مباراة ودية دولية ستقام بعد غد /الإثنين/. 

وخاض منتخبنا الوطني، حصته التدريبية الأولى التي جرت في مجمع /تيتانيك/ الرياضي بالمدينة، وسيكون التدريب الأخير غدا على ملعب المباراة الرسمي تحت قيادة المدرب الإسباني فليكيس سانشيز. 
 
وجاء التدريب الأول لمدة ساعة شملت فك العضلات والجوانب التكتيكية المختلفة وأداه اللاعبون بحماس وقوة وظهرت رغبتهم الأكيدة في تقديم عرض قوي أمام منتخب غانا، في اختبار أفريقي وتجربة جيدة قوية، حيث إن المنتخب القطري لم يلتق بمنتخبات أفريقية منذ فترة طويلة. 
 
وتأتي التجربة الغانية في إطار تحضيرات منتخبنا الوطني لاستكمال برنامج الإعداد للاستحقاقات المقبلة وصولا لنهائيات كأس العالم 2022، حيث تعتبر المواجهة الودية هي الأولى في العام الحالي بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا /كوفيد - 19/ التي قضت بتأجيل المناسبات الرسمية في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم /قطر 2022/ وكأس آسيا /الصين 2023/ إلى جانب تعذر إقامة مباريات ودية منذ مارس الماضي بسبب قيود السفر.
 
وكانت بعثة منتخبنا الوطني قد غادرت الدوحة صباحا، بعدما أجرى الفريق حصة تدريبية أخيرة مساء أمس /الجمعة/ على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي /أسباير/، وضمت قائمة الفريق 25 لاعبا. 
 
ويتطلع منتخبنا الوطني لظهور جيد وبأداء مقنع أمام منتخب غانا الذي خسر قبل أيام في تركيا أمام نظيره المالي بثلاثة أهداف دون رد. 
 

التعليقات

إضافة تعليق