ختام أولى جولات قطر للفروسية لونجين هذاب للموسم الجديد

متابعات
2020-10-11 | منذ 10 شهر

 

جانب من جولات قطر للفروسية /لونجين هذاب/

الدوحة، 11 أكتوبر 2020 - اختتمت أولى جولات الموسم الجديد (الرابع) ضمن جولات قطر للفروسية /لونجين هذاب/، التي تقام بتنظيم مشترك بين اتحاد  الفروسية و/الشقب/ (عضو في مؤسسة قطر)، وتشتمل على 12 جولة من منافسات الأفراد والفرق، وتستمر فعالياتها من شهر أكتوبر الجاري وحتى شهر مارس المقبل. 

ويعتبر صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية الداعم للبطولة إلى جانب كل من /لونجين/، و/إكسون موبيل/، و/السلام العالمية/، الشركاء الرئيسيين لجولات قطر للفروسية. 

وتقام جولات الموسم الرابع من البطولة دون حضور الجمهور، تطبيقا للإجراءات والتدابير اللازمة في مكافحة فيروس كورونا /كوفيد - 19/. 
 
وفاز الفارس محمد سعيد حيدان بالمركز الأول في الجولة الكبرى التي أقيمت على ارتقاع 130 /145 سم بجائزة مالية قدرها 45 ألف ريال وحقق زمنا قدره 45.98 ثانية مع الجواد /كاربورت/.. وجاء في المركز الثاني حمد علي العطية.. وفي الثالث ناصر الغزالي. 
 
واستهلت منافسات اليوم بجولة فرسان المستقبل التي أقيمت على ارتفاع أقصاه 80 سم وبمشاركة 7 فرسان، حيث فاز بالمركز الأول الفارس عقاب محمد الرشيد، وحل في الثاني عبد العزيز خالد البخاري، وجاء في الثالث هادي منصور الشهواني. 
 
وكانت ثانية منافسات اليوم جولة فرسان المستقبل على ارتفاع أقصاه 90 سم، وفاز في المركز الأول بها الفارس حمد عادل الصائغ، وحل في الثاني كيان مونتي وجاء في الثالث ماجد عبد الرحمن. 
 
وشهدت الجولة المفتوحة التي أقيمت على ارتفاع 115 على 125 سم، مشاركة 35 فارسا وفارسة نجح 10 منهم في إنهاء الجولة دون الوقوع في أخطاء حيث تقدمهم الفارس سعيد ناصر القاضي بزمن قدره 53.85 ثانية على الجواد /بست اوف ديس فورست/، وحل في المركز الثاني خالد محمد العمادي، وجاءت في المركز الثالث الفارسة سيرين شريف.  
 

التعليقات

إضافة تعليق