نادي قطر يواجه السد في المباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة

قنا
2020-10-12 | منذ 2 أسبوع

جانب من المؤتمر الصحفي الذي عقد عشية النهائي

الدوحة، 12 أكتوبر 2020 - يواجه نادي قطر نظيره السد، في المباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2019 – 2020، اليوم الاثنين على صالة عبد الله بن سحيم بنادي قطر.
وجاء تأهل نادي قطر للنهائي بعد فوزه على العربي بنتيجة (3 -1) ليحصد بطاقة العبور إليه بجدارة.. فيما تأهل نادي السد للدور ذاته، بعد فوزه على الخور بنتيجة (3 – صفر) في الدور نصف النهائي الذي أقيمت منافساته اليوم على صالة عبد الله بن سحيم بنادي قطر.
وستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع غدا /الاحد/ وتجمع بين ناديي الخور والعربي.
وتقام منافسات البطولة هذا الموسم بنظام دوري من مجموعتين، حيث تم تقسيم الفرق التسعة المنضوية تحت مظلة اتحاد كرة الطاولة وفقا للقرعة، وضمت المجموعة الأولى نادي قطر والخور والأهلي والغرافة، فيما ضمت الثانية، الريان والعربي والوكرة والسد والشمال.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، على أن تختتم المنافسات بإقامة المباراة النهائية بعد غد /الإثنين/.
يذكر أن نادي قطر يحمل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة بعد فوزه على نادي الريان بنتيجة /3 -1/ في المباراة النهائية للمسابقة، فيما حل الريان ثانيا والعربي ثالثا والسد في المركز الرابع.
وأعرب عبد القادر العريقي مدير فريق كرة الطاولة بنادي قطر، عن سعادته بتأهل فريقه للمباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير المفدى بعد الفوز على النادي العربي في نصف النهائي.
وقال العريقي، إن فريقه يطمح للتتويج بالكأس للمرة الثالثة على التوالي في تاريخ نادي قطر وسيعمل جاهدا من أجل تحقيق ذلك.
في المقابل، وجه سعيد محفوظ رئيس جهاز كرة الطاولة بنادي السد، الشكر للاعبي فريقه على الجهد الكبير الذي بذلوه خلال مباراة اليوم أمام الخور وطوال البطولة حتى تمكنوا من حصد بطاقة العبور لنهائي المسابقة.
وقال محفوظ :“جميع اللاعبين لم يقصروا، الآن قطعنا خطوة مهمة بالوصول للنهائي وتبقى الخطوة الاهم وهي التتويج باللقب، وتنتظرنا مهمة صعبة بعد غد، لكن ثقتنا كبيرة في لاعبي السد لحصد لقب البطولة”.


التعليقات

إضافة تعليق