ناصر العطية يستعد للمشاركة في رالي قبرص الدولي

متابعات
2020-10-13 | منذ 1 سنة

 ناصر العطية

الدوحة، 13 أكتوبر 2020 - يستعد البطل القطري ناصر العطية للمشاركة في رالي قبرص الدولي، الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2020، وكذلك إحدى جولات بطولة أوروبا للراليات، والذي يقام يومي /السبت/ و/الأحد/ المقبلين، ويحظى بمشاركة كبيرة من قبل نجوم اللعبة في أوروبا والشرق الأوسط.

ويخوض العطية غمار هذا الرالي بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته من نوع /فولكس فاجن بولو جي تي آي R5/.

وفور وصول البطل القطري إلى العاصمة القبرصية نيقوسيا، قام بإجراء التدريبات اليومية على مسارات الرالي، بالإضافة لتدريبات اللياقة اليومية.

وتبدأ اليوم الإجراءات الخاصة بالرالي، وقد تم التشديد على تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية وأخذ التدابير الخاصة والكشف عن وباء كورونا (كوفيد- 19) لجميع المشاركين.. كما سيتم اجراء الفحص الفني للسيارات، والاطلاع على الوثائق الرسمية والمستندات الخاصة بالسيارات، والتجارب على مسار الرالي.

وسبق للعطية أن فاز برالي قبرص الدولي 6 مرات، ويعتبر أكثر السائقين تتويجا بلقبه، ومن أبرز المرشحين للفوز بلقبه.

وأعرب البطل القطري، في تصريح صحفي، عن سعادته بالمشاركة في رالي قبرص الدولي الذي يعتبر الجولة الثانية من بطولة الشرق للراليات، واحدى جولات أوروبا للراليات.. وقال "أنا جاهز لخوض غمار رالي قبرص الدولي، ويعتبر من أفضل الراليات بالنسبة لي وتحديا هاما بسبب مشاركة مجموعة كبيرة من أبرز السائقين الأوروبيين من نجوم الراليات، وهذا من شأنه أن يرفع من مستوى المنافسة بين المشاركين في الرالي".. مشيرا الى أن رالي قبرص مهم جدا بالنسبة له باعتباره أكثر المشاركين فوزا بلقبه بواقع 6 مرات وهذا يعتبر رقما قياسيا.

وأضاف "أطمح هذا الموسم للتتويج بلقب رالي قبرص الدولي للمرة السابعة، كما فزت برالي ترودوس 15 مرة".. متمنيا حصد اللقب ليتصدر بطولة الشرق الأوسط للراليات، وقال :"فزت بلقب الجولة الأولى التي أقيمت في سلطنة عمان، ثم سأواصل المشاركة في رالي لبنان الدولي الشهر المقبل والذي فزت بلقبه لأول مرة عام 2019".
 


التعليقات

إضافة تعليق