قطر تستضيف البطولة الخليجية للألعاب المائية 2021

قنا
2020-10-13 | منذ 4 سنة

قطر تستضيف البطولة الخليجية للألعاب المائية 2021

الدوحة، 13 أكتوبر 2020 - قررت اللجنة التنظيمية للسباحة لدول مجلس التعاون الخليجي، ترحيل البطولات المقررة إقامتها العام الجاري لتقام في العام 2021، وبذلك تستضيف دولة قطر البطولة الثامنة والعشرين للألعاب المائية خلال شهر أغسطس  المقبل. وأشارت اللجنة إلى أن البطولة السادسة عشرة للسباحة في المجرى القصير ستقام في شهر فبراير المقبل، على أن تقام البطولة الثامنة عشرة للسباحة في المياه المفتوحة في شهر أكتوبر 2021. 

وكانت اللجنة التنظيمية للسباحة لدول مجلس التعاون الخليجي، قد عقدت اجتماعا لها عبر الاتصال المرئي برئاسة طه بن سليمان الكشري رئيس الاتحاد العماني للسباحة ورئيس اللجنة، وبمشاركة أعضاء اللجنة ومن ضمنهم طلال محمد الدرويش أمين السر العام للاتحاد القطري للسباحة. 

وقد تم في الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال حيث جرى اعتماد محضر الاجتماع السابق رقم 65 الذي عقد في الكويت في السابع من سبتمبر 2019، كما ناقشت اللجنة برنامجها وأنشطتها لعام 2021 حيث تم الاتفاق على ترحيل البطولات المقررة إقامتها العام 2020 لتقام العام المقبل 2021. 
 
كما جرى خلال الاجتماع استعراض الرسائل الواردة إلى اللجنة من الأمانة العامة والاتحادات الخليجية الاعضاء، وتم اختيار محمد الساحلي المكلف بأعمال الخبير الفني بالاتحاد العماني للسباحة ليكون منسقا فنيا للجنة التنظيمية. 

التعليقات

إضافة تعليق