بطولة كأس Ooredoo

السيلية يفرض التعادل على السد

دوري نجوم قطر
2020-10-14 | منذ 2 أسبوع

تعادل السد والسيلية

الدوحة، 14 أكتوبر 2020 - تعادل السد والسيلية بأربعة أهداف لكل منهما في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي الحالي في مباراة شهدت ثمانية أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما في استاد عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل.

وكان السد تقدم بأربعة اهداف مقابل لا شيء حتى الدقيقة 57، وبعدها أحرز السيلية أربعة أهداف متتالية ليفرض التعادل نفسه على مواجهة الفريقين، ويحصل السد على أول نقطة له في هذه البطولة هذا الموسم، بينما رفع السيلية رصيده إلى أربع نقاط. 

بدأت المباراة بهجوم ضاغط من السيلية ووصل كل من مهند علي بانفراد وسدد بجوار القائم، ثم تسديدة قوية من نذير بلحاج تصدى لها جهاد محمد حارس السد ببراعة، ثم ضربة راس من تياجو البرازيلي علت عارضة مرمى السد.

وفي الدقيقة 12 من أول هجمة سريعة للسد لعب سعود النصر كرة عرضية من ناحية اليسار قابلها رامي سهيل بقدمه مباشرة في المرمى بعد أن تمكن من الهروب من رقابة مدافعي السيلية.

وفي الدقيقة 19 أحرز السد هدفه الثاني سجله الكوري الجنوبي نام تي هي من ضربة جزاء أثر عرقلة مصطفي عبد الحميد مدافع السيلية ليوسف عبد الرزاق داخل منطقة الجزاء، وتبادل الفريقان الهجمات لكن دون ترجمة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم السد بهدفين مقابل لا شيء. 

باغت السد منافسه بالهدف الثالث مبكراً في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني ليوسف عبد الرزاق، ثم أضاف تباتا الهدف الرابع للسد في الدقيقة 53.

وتمكن السيلية من العودة بقوة بأربعة أهداف متتالية سجل منها تياجو بيزيرا ثلاثة أهداف ومهند علي هدفاً في الدقائق 57 و72 و74 و 75، وحاول كل فريق ان يخطف الهدف الخامس للفوز بالمباراة وتبادل الفريقان إهدار الفرص لتنتهي المباراة بالتعادل 4-4.


التعليقات

إضافة تعليق