الخور يتغلب على نادي قطر بهدفين دون رد في كأس OOREDOO

دوري نجوم قطر
2020-10-14 | منذ 2 أسبوع

الخور يتغلب على نادي قطر بهدفين

الدوحة، 14 أكتوبر 2020 - حقق الخور الفوز على نادي قطر في كأس Ooredoo بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى.

حيث رفع الخور رصيده الى 6 نقاط، فيما ظل رصيد نادي قطر 4 نقاط.

بداية الشوط الأول شهدت اندفاعة قوية للخور الذي قام بمحاولات متكررة من أجل الوصول لمرمى فريق قطر، إلا أنها لم تسفر عن شيء، فيما سعى القطراوي الذي لعب بمجموعة من اللاعبين الشباب وبلا أي محترف للعب على الكرات المرتدة.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط حاول نادي قطر أن يعوض انكماشه بأكثر من محالة إلا أنها لم تسفر عن شيء لينتهي بالتعادل السلبي.

استمر فريق الخور في أفضليته بعد أن دفع المدرب بلاعبين بدلاء مع بداية الشوط الثاني، وصنع الخور العديد من الفرص التي كانت أمام مرمى قطر.

استغل الخور تفوقه وهجومه المتواصل ومن فرصة سانحة بالدقيقة 72 توغل أحمد رياض المولى بالكرة بالجزاء وحاور ومرر الى أحمد المهندي الذي أكملها الى شباك البسطامي حارس مرمى قطر محرزا الهدف الأول في المباراة.

وظل الخور يبحث عن هدف آخر وهو ما تحقق بالدقيقة 81 عن طريق المحترف ويوكي كوباياشي الذي استثمر خطأ من خارج الجزاء وسدد كرة قوية ارتطمت بالجدار وغيرت اتجاهها لتذهب للمرمى على يمين حارس مرمى قطر مضيفا الهدف الثاني لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز الخور بهدفين دون رد.  


التعليقات

إضافة تعليق