بطولة كأس Ooredoo

الوكرة يفوز على الدحيل ويتصدر المجموعة الأولى

دوري نجوم قطر
2020-10-14 | منذ 2 أسبوع

الوكرة يفوز على الدحيل

الدوحة، 14 أكتوبر 2020 - فاز فريق الوكرة على الدحيل /3-1/ في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل الرياضي، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة كأس Ooredoo  لكرة القدم للموسم الرياضي /2020  2021/.

وسجل عمر علي في الدقيقتين /23، 68/، والمالي عثمان كوليبالي في الدقيقة /65/ أهداف الوكرة، وعبدالرحمن مصطفى في الدقيقة /29/ هدف الدحيل.

ورفع الوكرة بهذا الفوز رصيده إلى سبع نقاط وتصدر الترتيب العام للمجموعة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه قطر صاحب المركز الثاني، في المقابل مني الدحيل بخسارته الثانية في المسابقة ليبقى بلا رصيد من النقاط في المركز السادس والأخير، وله مباراة مؤجلة مع السد.

وتقام مباراتان ضمن المجموعة نفسها في وقت لاحق من مساء اليوم، يلتقي في الأولى قطر مع الخور على استاد حمد الكبير بالنادي العربي الرياضي، فيما تجمع الثانية السيلية والسد على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل الرياضي.

وجاءت مباراة الوكرة والدحيل متوسطة المستوى خاصة في الشوط الأول الذي خرج بالتعادل في الأداء والنتيجة، حيث استطاع الوكرة مبكرا أن يستحوذ على الكرة ويهدد مرمى الدحيل في أكثر من مناسبة حتى ترجم هذه الأفضلية بهدف التقدم عن طريق عمر علي، في المقابل عاد الدحيل سريعا بعد ست دقائق فقط وأدرك هدف التعادل عبر عبدالرحمن مصطفى، مستغلا إخفاق الوكرة وإضاعته فرصا سهلة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

أما الشوط الثاني من المباراة فقد كان أكثر ندية وسرعة من الجانبين في ظل محاولة كل فريق تسجيل هدف التقدم، وهو ما نجح فيه الوكرة الذي استغل أخطاء دفاع الدحيل وسجل هدفين متتاليين خلال خمس دقائق عبر كل من كوليبالي وعمر علي تواليا، في المقابل ضغط الدحيل لتقليص الفارق ومحاولة معادلة النتيجة ولكن دون جدوى في ظل تراجع الوكرة للدفاع وإغلاق منطقة جزائه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة .


التعليقات

إضافة تعليق