سـان جيرمان يدخل اللون العنابي على شـعاره

Network
2020-10-14 | منذ 2 أسبوع

 الطقم الثالث «ببفؤسث»

باريس، 14 أكتوبر 2020 - كشف نادي باريس سان جيرمان عن الطقم الثالث «ببفؤسث» الذي يتبع أول قميصين وتم تصميمهما تكريمًا تاريخيًا لقميص النادي الأصلي، ويسلط الطقم الجديد الضوء أيضًا على اللون العنابي جنبًا إلى جنب مع لمسات باللونين الأسود والأبيض على الكتفين والأكمام. كما يتميز القميص بلمسات ذهبية على الشعار، في إشارة إلى الذكرى الخمسين لتأسيس النادي وخطوطه.

يقدم هذا التعاون الجديد بين جوردان وباريس سان جيرمان -والذي حقق نجاحًا ذاع صيته في جميع أنحاء العالم- مجموعة رابعة تم طرحها الآن. تتضمن مجموعة كاملة من الملابس للرجال والنساء والأطفال، مع قطع مختلفة بما في ذلك المجموعة الثالثة لباريس سان جيرمان 2020-21 ، و The Air Jordan IV ، ومجموعة متنوعة من نمط الحياة.

تتميز ألوان العنابي والأسود والأبيض والذهبي في مجموعة جوردان براند وباريس سان جيرمان بأنها ألوان دافئة وخالدة أثبتت قيمتها منذ التسعينيات، من ملاعب كرة السلة إلى ملاعب كرة القدم ومنصات العرض في نيويورك، لندن، ميلان، أو باريس.

تم أخذ التصميم الجديد من أرشيفات جوردان براند والذي يعيد صدى لون Air Jordan VII ، الذي ارتداه مايكل جوردان لأول مرة في الملعب في لعبة All Star عام 1992 وأول زوج من العلامة التجارية يعرض هذا اللون التاريخي، والذي يستخدم باستمرار منذ ذلك الحين.

وستكون هذه المجموعة متاحة الآن للجماهير في قطر بمول فيلاجيو في متجر باريس سان جيرمان.


التعليقات

إضافة تعليق