الغرافة يتصدر مجموعته بكأس Ooredoo

دوري نجوم قطر
2020-10-15 | منذ 2 أسبوع

فوز الغرافة على الخريطيات بنتيجة 3-1

الدوحة، 15 أكتوبر 2020 - تعادل العربي والريان بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس بملعب حمد الكبير بالنادي العربي.. كما تعادل الأهلي وأم صلال بنفس النتيجة وعلى نفس الملعب.. وفاز الغرافة على الخريطيات بنتيجة 3-1 وذلك في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس Ooredoo.

لم ينجح أي من العربي والريان في تحقيق الانتصار في اللقاء رغم مشاركة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في المباراة والتي شهدت المشاركة الأولى للمحترف الإيراني الجديد مهدي ترابي والذي لعب المباراة كاملة وقدم ظهورًا جيدًا له مع الفريق.

تقدم الريان بهدف مبكر عن طريق نايف الحضرمي بتسديدة قوية من الجهة اليسرى في الدقيقة الخامسة وانتظر العربي إلى الدقيقة 36 حتى سجل هدف التعادل عن طريق خالد النعيمي.. وبهذه النتيجة رفع العربي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني والريان على أول نقطة له في البطولة في المركز الرابع.

حاول كل من الفريقين أن يحقق الانتصار في اللقاء ولكن طبيعة الندية بين الفريقين حالت دون ذلك لينتهي اللقاء بالتعادل العادل بينهما.

وفي لقاء ثان أقيم على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل نجح فريق الغرافة في تحقيق الانتصار على الخريطيات بنتيجة 3-1.

تقدم الخريطيات بهدف عن طريق حسن اليزيدي في الدقيقة 31 وتعادل للغرافة أحمد الجانحي في الدقيقة 34 وأضاف سفيان هني والمهدي علي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و89.. وبهذه النتيجة رفع الغرافة رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة بالنقاط الكاملة وتجمد رصيد الخريطيات عند 6 نقاط في المركز الثالث.

جاءت المباراة جيدة المستوى من جانب لاعبي الفريقين ونجح الغرافة في حسمه لمصلحته ليواصل الأداء القوي في هذه البطولة.

وتعادل الأهلي مع أم صلال بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، وانتهى الشوط الأول بتقدم أم صلال بهدف نظيف.

سجل هدف أم صلال الجزائري عبد النور بلحسيني في الدقيقة 7، من ضربة جزاء وتعادل للأهلي شين لوري في الدقيقة 85.. وبهذه النتيجة حصل الفريقان على أول نقطة لهما بالبطولة بعد خسارتهما في أول جولتين.


التعليقات

إضافة تعليق