دوري نجوم QNB: الدحيل يفوز على نادي قطر

دوري نجوم قطر
2020-10-18 | منذ 1 أسبوع

الدحيل يفوز على نادي قطر

الدوحة، 18 أكتوبر 2020 - حقق الدحيل الفوز على نادي قطر بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد عبدالله بن خليفة في افتتاح الجولة الرابعة لدوري نجوم QNB 

سجل أهداف المباراة، للدحيل ادواردو بيريرا رودريغيز في الدقيقة 12، والمعز علي في الدقيقة 39 (من ركلة جزاء)، فيما سجل هدف نادي قطر الوحيد، عبدالعزيز عادل ابراهيم في الدقيقة 49. 
 
وبهذا الفوز، حصد الدحيل 3 نقاط، رفع بها رصيده لست نقاط جمعها من انتصارين ومني بخسارة ولديه مباراة مؤجلة أمام السد من الجولة الثالثة، فيما تجمد رصيد نادي قطر عند 3 نقاط جمعها من فوز واحد، ومني بـ3 هزائم. 
 
وكانت الجولة الماضية قد شهدت فوز نادي قطر على الريان بهدف دون رد، فيما لدى الدحيل مباراة مؤجلة من الجولة الماضية أمام السد بسبب مشاركتهما في منافسات دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب القارة التي احتضنتها الدوحة مؤخرا، على أن يخوضها يوم الاربعاء المقبل. 
 
وسيواجه الدحيل في الجولة المقبلة وهي الخامسة، نادي الريان، فيما يتبارى نادي قطر مع أم صلال. 
 
جاءت مباراة الدحيل ونادي قطر قوية ومثيرة من الجانبين، وشهدت انطلاقتها فترات جس نبض بين الفريقين لكن سرعان ما ضغط الدحيل على منافسه وقاد العديد من المحاولات الهجومية وتمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 12 بواسطة لاعبه ادواردو بيريرا رودريغيز بعد تلقيه كرة عرضية ذكية من زميله كريم بوضيف، سددها قوية على يسار جاسم الهيل حارس مرمى قطر ليسكنها الشباك ويهدي التقدم لفريقه. 
 
وبعد قبول الهدف، سعى نادي قطر للعودة في المباراة وتعديل النتيجة، وقاد هجمة قوية بواسطة لاعبه كايكي رودريغيز لكن أحمد ياسر لاعب الدحيل نجح في إبعادها خارج الملعب في الدقيقة 28. 
 
في المقابل، واصل الدحيل ضغطه وتمكن من الحصول على ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعبه المعز علي في الدقيقة 39 ليضيف الهدف الثاني لفريقه، في حين لم يتمكن نادي قطر من الوصول إلى شباك منافسه طيلة الـ45 دقيقة لينتهي الشوط الأول بتقدم الدحيل بثنائية نظيفة. 
 
ومع انطلاق الشوط الثاني، ظهر نادي قطر بوجه مغاير عن الفترة الاولى وتمكن من تسجيل هدفه الأول بواسطة لاعبه عبدالعزيز عادل ابراهيم في الدقيقة 49 بتسديدة رأسية بعد تلقيه تمريرة رائعة من ناصر بخش لم يتمكن محمد البكري حارس مرمى الدحيل من التصدي لها. من جهته، كاد الدحيل أن يرد بسرعة على هدف منافسه بعد هجمة مركزة قادها لاعبوه، لكن تسديدة لاعبه باولو دي سلفا ادملسون أمام مرمى نادي قطر افتقدت الدقة والتركيز لتمر بجانب المرمى ويهدر فرصة إضافة الهدف الثالث لفريقه. 
 
واستمر الضغط من الجانبين الدحيل لتعزيز تقدمه، ونادي قطر لتعديل النتيجة، لكن لاعبي دفاع الفريقين تمكنوا من صد العديد من الهجمات الخطيرة من الجانبين في أغلب فترات الشوط. 
 
وكاد نادي قطر أن يعادل النتيجة في الدقيقة 84 بعد تسديدة قوية للاعبه عمر أحمد العمادي اصطدمت بالعارضة ثم تابعها زميله أليخاندرو جيمينا لكن تسديدته تصدى لها حارس مرمى الدحيل. 
 
بدوره، أهدر الدحيل فرصة تسجيل الهدف الثالث بواسطة لاعبه ادواردو بيريرا رودريغيز في الدقيقة 87 بعد أن نجح جاسم الهيل حارس مرمى نادي قطر في إبعاد الكرة. 
 
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل المعز علي الهدف الثالث الذي ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز الدحيل على نادي قطر بهدفين لهدف. 
 

التعليقات

إضافة تعليق