دوري نجوم QNB

تعادل بين السد والخور

دوري نجوم قطر
2020-10-18 | منذ 1 شهر

تعادل فريقا الخور والسد بدون أهداف في المباراة

الدوحة، 18 أكتوبر 2020 - تعادل فريقا الخور والسد بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد الخور ضمن الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB.

 وحصل كل فريق على نقطة، حيث رفع الخور رصيده إلى 3 نقاط من ثلاث تعادلات وخسارة، بينما رفع السد رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل ولديه مباراة مؤجلة أمام الدحيل من الأسبوع الثالث.
 
وكانت المباراة في مجملها هجوم مستمر من السد، ودفاع من جانب الخور الذي نجح بالحفاظ على شباكه نظيفة ليقتنص نقطة غالية من السد.
 
شهد الشوط الأول أفضلية واضحة من جانب السد الذي وصل الى مرمى بابا جبريل حارس مرمى الخور أكثر من مرة بشكل صريح، وكانت أولى المحاولات في الدقيقة 21 بتسديدة من توريس لترتد من يد بابا جبريل لتصل إلي تباتا المنفرد، ولكنه سدد خارج المرمى، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة السد على اللعب والكرة، ولكن مستوى أو درجة الخطورة على مرمى الخور تراجعت عن الشوط الأول، وفي نفس الوقت تخلى الخور عن الحذر الدفاعي، ولكن دون خطورة على مرمى مشعل برشم حارس مرمى السد.
 
وتعددت انطلاقات لاعبي السد وهجماتهم والكرات العرضية من الجانبين الأيمن والأيسر دون أن يتم استثمارها على الوجه الأمثل، بفضل تألق بابا جبريل الذي كان نجم المباراة الأول بتصديه لهجمات السد على مدار شوطي المباراة لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.

التعليقات

إضافة تعليق