أمير خان يدعو فهد بن خالد للتدريب بأمريكا

متابعات
2020-10-20 | منذ 1 شهر

جانب من اللقاء عبر تقنية "الانستجرام لايڤ "

الدوحة، 20 أكتوبر 2020 - عقد الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني ملاكمنا المحترف لقاء مع الملاكم العالمي أمير خان عبر تقنية "الانستجرام لايڤ " عن بُعد بالإنترنت، وشهد هذا الاجتماع إقبالا كبيرا من عشاق رياضة الملاكمة في منطقة الشرق الأوسط.

وحرص ملاكمنا الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني على الاستفادة من خبرات أمير خان، الذي أشاد بمدى التطور الذي يشهده ملاكمنا المحترف، وقال له: إنني أتابع تدريباتك التي تقوم بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك النزالات التي خضتها حتى الآن في بداية مشوارك الاحترافي مع الملاكمة.

وأشاد أمير خان بالمستوى الرائع للبنية التحتية الرياضية في قطر، وأكد أنها تضاهي إن لم تكن تتفوق عن تلك الموجودة في أوروبا وأمريكا، وان الرياضيين في قطر يتمتعون بمثل هذه البنية المثالية التي تساعد على تطور مستواهم.

وأكد أمير خان أنه يفكر جديا في إقامة نزال احترافي له في قطر للاستفادة من هذه البنية التحتية المثالية والمبهرة والتي ما زلت اتذكرها.

وفي المقابل قدم الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني التهنئة لأمير خان على حصوله على رئاسة قسم - الشرق الأوسط في المجلس العالمي لملاكمة المحترفين بالإنابة وأشاد بجهود أمير خان في تطوير اللعبة أكثر، خصوصاً أن توجه المجلس العالمي للملاكمة بزيادة التركيز على منطقة الشرق الأوسط لتكون واجهة في عالم الملاكمة.

واتفق كل من الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني وأمير خان على أن ممارسة الملاكمة تفيد ببعض النواحي السلوكية المهمة مثل الاحترام للمنافس والصبر والالتزام، خاصة بعد أن اصبح من حق الملاكمين المنافسة على الميداليات الأولمبية.

ووجه أمير خان ملاكمنا المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني إلى ضرورة عودته لإقامة معسكراته التدريبية في أمريكا لاكتساب مزيد من الخبرات، خاصة أن ملاكمنا المحترف بدأ مشواره بالتدريب في أمريكا وتحديدا لاس فيجاس، لأن هناك الفرصة متميزة للقاء أبطال عالميين والتدريب معهم.


التعليقات

إضافة تعليق