اختتام ورشة عمل اتحاد الكرة حول كيفية التعافي من كوفيد- 19

الاتحاد القطري لكرة القدم
2020-10-20 | منذ 3 سنة

شعار الاتحاد القطري لكرة القدم

الدوحة، 20 أكتوبر 2020 - اختتمت فعاليات ورشة العمل الأولى بعنوان "التعافي من /كوفيد-19/ - العودة الآمنة للعب وتوليد الإيرادات"، التي أقيمت في إطار سلسلة ندوات التعليم الرقمي التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم واتحاد آسيان لكرة القدم. 

وأدار الورشة السيد كارثي جناناسيجارام، مقدم البرامج في هيئة الإذاعة البريطانية، وقد شارك فيها كل من السادة أيكان أزار، المدير المسؤول لشركة أباك أوكتاجون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وألكسندر سكوتشر، مدير الشراكات العالمية ورئيس المكتب الدولي في نادي إي إس روما الإيطالي، بالإضافة إلى لويس مانويل أندريه إلياس، المشرف على الشرطة الأمنية البرتغالية وعضو شبكة مجموعة الخبراء العالمية للمركز الدولي للأمن الرياضي.
 
وتناولت الورشة تحليل تأثير الهبوط غير المسبوق للإيرادات في عام 2020 نتيجة تفشي جائحة كورونا، والسبل المحتملة للخروج من تلك الأزمة المستمرة. كما سلطت المناقشات فيها الضوء على أمثلة للسبل الإبداعية في تطوير مصادر بديلة للدخل، وذلك كحلول طارئة في أعقاب تفشي الجائحة، وبصفتها أداة مستقبلية لإدارة المخاطر، بالإضافة إلى التطرق إلى موضوع تطور سلوكيات المشجعين الناتجة عن إجراءات العزل والإغلاق. 

التعليقات

إضافة تعليق