دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس: الأهلي 1 - 7 السد

دوري نجوم قطر
2020-10-25 | منذ 1 شهر

دوري نجوم QNB – الأسبوع الخامس: الأهلي 1 - 7 السد

الدوحة، 25 أكتوبر 2020 - عاد السد إلى صدارة ترتيب دوري نجوم QNB إثر فوزه في الأسبوع الخامس على الأهلي بسبعة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي استضافها استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي مساء يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر 2020. 

ورفع السد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول، في المقابل توقف رصيد الأهلي عند 12 نقطة من الفوز في 4 أسابيع على التوالي قبل أن يتلقى الخسارة الأولى له في الدوري هذا الموسم في الأسبوع الخامس أمام السد. 

سجل أهداف السد هاشم علي "هدفين د 6 و36 " وهدف لكل من: تاباتا "د 12" أكرم عفيف "د30" وسانتي كزورلا  "د44" ونام تاي هي "د 59"  وأحمد بدر سيار "د90+1"، وسجل للأهلي نبيل الزهر "د 84".

السد بدأ المباراة ضاغطاً بقوة على منطقة جزاء النادي الأهلي، ليتوج هذا الضغط بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة بواسطة لاعبه هاشم علي، وبالوصول إلى الدقيقة 12 نجح رودريغو تاباتا في إضافة الهدف الثاني، لتتواصل المباراة وينجح أكرم عفيف في إضافة الهدف الثالث، ثم عاد هاشم علي لتسجيل الهدف الرابع، وبالوصول إلى الدقيقة 44 سجل سانتي كزورلا الهدف الخامس لفريقه.

الشوط الثاني بدأ بهدف للأهلي بعد كرة ركنية في الدقيقة 54 تم تنفيذها لتصل إلى نبيل الزهر الذي عالجها برأسه في المرمى، وبالوصول إلى الدقيقة 59 عاد السد للتسجيل مرة أخرى، عن طريق نام تاي هي بعد كرة وصلته فسددها قوية اصطدمت بالحارس أفانيلدو فعالجها نام تاي هي بتسديدة أخرى قوية في المرمى.

واصل السد سيطرته على مجريات المباراة وأهدر لاعبوه العديد من الفرص لإضافة أهداف أخرى، وبالمقابل أهدر هيرنان بيرز مهاجم الأهلي فرصة إضافة هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 81 من كرة وصلته فسددها ضعيفة في يد الحارس مشعل برشم.

كما ضاعت للأهلي فرصة أخرى في الدقيقة 84 من تسديدة عبد الرشيد إبراهيم التي سيطر عليها الحارس مشعل برشم، وبالمقابل ضاعت فرصة أخرى للسد عن طريق أكرم عفيف، وقبل أن يعلن الحكم عن نهاية المباراة نجح أحمد بدر سيار في تسجيل الهدف السابع للسد.

 


التعليقات

إضافة تعليق