انطلاق البطولة المفتوحة للتنس

متابعات
2020-10-26 | منذ 4 أسبوع

خالد الخليفي

الدوحة، 26 أكتوبر 2020 - تبدأ اليوم بملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش منافسات بطولة الاتحاد القطري للتنس المفتوحة للناشئين والناشئات والتي ستتواصل على مدار عشرة أيام.

ويشارك في البطولة أكثر من 150 لاعبًا ولاعبة من بينهم المنتخبات الوطنية للتنس حيث سيتنافسون في فئات سنية مختلفة وهي تحت 10 سنوات وتحت 12 سنة وتحت 14 سنة وتحت 18.

وتقام بطولة الاتحاد القطري للتنس بنظام خروج المغلوب حيث يخرج اللاعب من المنافسة بشكل نهائي حالما تعرض للهزيمة.

وتعد بطولة الاتحاد القطري للتنس المفتوحة واحدة من البطولات المحلية العريقة التي تتيح الفرصة للناشئين والناشئات داخل دولة قطر لخوض غمار هذه البطولة وسط أجواء تنافسية وتنظيمية مميزة.

وقال خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية في تصريح له «لقد حرص الاتحاد القطري للتنس على أخذ جميع التدابير الاحترازية المرتبطة بفيروس كورونا (كوفيد- 19) بالتعاون مع السلطات الصحية وذلك لتوفير بيئة آمنة ولضمان صحة الجميع».

وأضاف الخليفي «إن هذه البطولة تمثل فرصة لمحبي التنس داخل دولة قطر للمشاركة فيها وممارسة رياضتهم المفضلة، كما أنها تشكل منصة للاعبي المنتخبات القطرية لتطوير أدائهم واستعادة جاهزيتهم الفنية والبدنية».

وأكد أن الاتحاد مستمر في تنظيم هذه البطولة بهدف زيادة شعبية اللعبة في قطر ونشرها بين أفراد المجتمع، مشيرًا إلى أنه رغم الظروف الاستثنائية المرتبطة بالفيروس إلا أنها شهدت إقبالًا كبيرًا من قبل اللاعبين للمشاركة فيها.


التعليقات

إضافة تعليق